×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن مسفر : العمل مستمر في إنجاز طريق النماصالسرح والتجاوز الخاطئ سبب الحوادث

طالب قائدي السيارات بإتباع التعليمات

النماص - محمد عامر أكد مدير عام الطرق والنقل في منطقة عسير المهندس علي بن مسفر، أن العمل مستمر لإنجاز ازدواجية طريق النماص السرح، ضمن ازدواجية طريق أبها الطائف، مشيراً إلى أنه تم البدء في العمل فيه منذ أشهر عبر فرقتين من كل نقطة.
جاء ذلك رداً على سؤال وجهته له صحيفة «الشرق» بعد حوادث التصادم الكثيرة التي يشهدها الطريق، وأدَّت إلى وفيات عديدة.
ولفت ابن مسفر إلى أن هناك لجنة رفعت تقريراً عن حالة الطرق بيَّنت فيه أن أسباب الحوادث تعود إلى التجاوز الخاطئ من قائدي المركبات، معرباً عن تعازيه لذوي المتوفين.

وطالب ابن مسفر قائدي المركبات باتباع التعليمات، وعدم تجاوز السرعة المسموح بها، كونها أحد مسببات الحوادث في الغالب، مشيراً إلى أن الطريق في حاجة إلى الازدواجية، ولكن الطريق في وضعه الحالي يعتبر جيداً، رغم افتتاحه قبل أكثر من 35 عاماً.
وأبدى ابن مسفر أسفه للحملات التي تطلق بعد كل حادثة في مواقع التواصل الاجتماعي، وما يصاحبها من اتهامات باطلة، مؤكداً أن الوزارة، وإدارة الطرق والنقل في عسير، حريصتان كل الحرص على اكتمال تنفيذ مشاريع المنطقة وفق أعلى معايير الجودة.
سلامة الطرق

وحول اللجنة التي شكلها وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري، أفاد بن مسفر أنها لجان تقوم بأعمالها الاعتيادية بين حين وآخر للتأكد من سلامة الطرق، سواء من قِبل الوزارة، أو من فرعها في المنطقة، مضيفاً إن الطرق في المملكة حصلت على مراكز متقدمة، مما يستوجب أن يراعي قائدو المركبات ذلك، وأن يتجنبوا السرعة، ويتبعوا قواعد السلامة.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجاهد 03-01-1435 04:47 صباحاً
    لا تعليق .. عاهات مستديمه
  • #2
    مجاهد 03-01-1435 04:53 صباحاً
    احيانآ يكون السكوت من ذهب ... انتبهو تتجاوزون وخلوكم عاقلين واسمعو كلام الرجال ترو اذا تجاوزتو بتصدمون واذا صدمتو بتكلفون على بن مسفر يطلع ثاني مره ويقولكم لا تتجاوزون ياشطاااار...
  • #3
    ناقد 03-01-1435 09:52 صباحاً
    اذا لم يقل كذا فماذا يقول المسوول لايسلك الطريق يوميا واذا سلكه جاء بسيارة الدولة يعني ماهمه شي لكن احب ان اطمئن الجميع ان هناك يوم لابد ان يمر به المسوول امام حكم موثق به كل شي وهناك لايوجد واسطة او منجا( ومايدريك لعل ذلك اليوم قد اقترب))))
  • #4
    ابو غادة 04-01-1435 09:00 صباحاً
    (وطالب ابن مسفر قائدي المركبات باتباع التعليمات). ونحن أيضا نطالبك بتنفيذ أوامر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بمتابعة وتنفيذ المشاريع المعتمدة كما خطط لها. (مضيفاً إن الطرق في المملكة حصلت على مراكز متقدمة) هذا الكلام لا ينطبق على المنطقة الجنوبية ربما الرياض فقط.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..