×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اهالي تنومة يتبرعون للشرطة !!

 2007-04-21 07:08:00// جريدة البلاد :
تبرع أهالي تنومة شمال غرب مدينة أبها بمنطقة عسير ببناء مركزين لإقامة مناطق تفتيش دائمة للشرطة وذلك في منافذ المدينة التي شهدت عدة سرقات خلال الأشهر الماضية وما تزال مستمرة بين الحين والاخر . وقد قام مدير شرطة عسير يرافقه عدد من الضباط والافراد بزيارة لتنومة التقوا خلالها بعدد منالمواطنين حيث قدم لهم عضو المجلس البلدي سعد المطيور صورة عن الوضع القائم وذلك من خلال جولة في مختلف احياء وقرى تنومة ومنافذها ونتج عن ذلك استعداد مدير الشرطة بتزويد المنطقة بمركزين للتفتيش في كل من عقبة تنومة وساقين وتزويدهما بالافراد والسيارات إلا أنه اشار الى انه ليس بالامكان توفير المباني اللازمة للمراكز على الأقل في الوقت الراهن وهو ما استعد به اهالي المنطقة عن طريق التبرعات والتي من المقرر ان تتجاوز 150 الف ريال طبقا للدراسة الأولية وقال عضو المجلس البلدي الشيخ سعد المطيور الذي استقبل اللجنة انه سيتم تحمل تكاليف هذه المباني من قبل المواطنين رغبة في المشاركة في توفير الأمن بعد ان بلغت السرقات ذروتها في المنطقة مشيرا الى ان هناك مطالبات سوف تتم في المستقبل لدعم الاوضاع الأمنية في المنطقة وذلك طبقا لما وعد به مدير شرطة منطقة عسير خلال زيارته الأسبوع الماضي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..