×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة عسير تطهر مصحف دنسه "ساحر" بماء الورد والمسك والعنبر

هيئة عسير تطهر مصحف دنسه "ساحر" بماء الورد والمسك والعنبر
صحيفة تنومة - محمد الشهري أكد المتحدث الرسمي بإسم "هيئة عسير" عوض اﻷسمري إن واقعة تدنيس المصحف على يد أحد السحرة والمشعوذين صحيحة وتحظى باهتمامٍ كبيرٍ حيث قام رجال هيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، بتطهير عددٍ من المصاحف وغسلها بماء الورد المشرّب بالمسك والعنبر؛ لما طالها من تدنيسٍ على وذلك بعد تلقي بلاغٍ بحدوث الواقعة للمرة الخامسة.

وأوضح الأسمري أن "الهيئة" تلقت بلاغاً من مواطنٍ بإحدى محافظات المنطقة عن عثوره على عددٍ من المصاحف دنسها أحد المجرمين، وقام رجال "الهيئة" على الفور بانتشالها من الموقع وتطهيرها وتطييبها بالمسك والعنبر.

وأشار "اﻷسمري" الى أن "المجرم" مازال متسترا على جريمته، وأن الهيئة تتخذ التدابير والجهود كافة في التربص بالمجرم، والقبض عليه، وكشف أعماله المنكرة.

وأهاب بالمواطنين الإبلاغ عن "كل ساحرٍ ومشعوذٍ يكفر بالله في ثوب العلاج والتطبيب الذي انساق وراءه عددٌ من ضعاف النفوس والدين" وفقا@ لـ"سبق".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..