×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن احمد بن فراج إلى رحمة الله

تنومة - بن جار الله إنتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت محمد بن أحمد بن فراج اللامي الشهري في مدينة الطائف وسيصلى عليه بإذن الله بعد صلاة الظهر يوم غد الاحد في مسجد العباس .
موقع ومنتديات تنومة التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لعائلة وأقارب المغفور له بإذن الله ولكافة أفراد القبيلة داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهلة الصبر والسلوان ,,,,,إنا لله وإنا إليه راجعون
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن أحمد بن سليمان 21-12-1434 09:23 مساءً
    أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم ورحم الله ميتكم اللهم أغفر له وارحمه وأدخله جناتك جنات النعيم اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا والمعاصي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله بدارا خير من داره وأهلا خير من أهله وزوجا خير من زوجه وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار إنا لله وإنا اليه راجعون.
  • #2
    ابوسعد 22-12-1434 03:06 صباحاً
    رحمة الله عليه واسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويصبر اهله انالله وانااليه راجعون,
  • #3
    عبدالرحمن بن عبدالله آل دحمان 22-12-1434 06:28 صباحاً
    رحمه الله واسكنه فسيح جناته
  • #4
    عكران 22-12-1434 08:12 صباحاً
    احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم ورحمالله ميتكم
  • #5
    عبدالرحمن بن فراس 22-12-1434 12:47 مساءً
    إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بحساب واجل مسمى اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك أنت الغفار. اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين . اللـهـم انزل على أهله الصبر والسلوان و أرضهم بقضائك.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..