×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور عن زيارة اللواء الحازمي لتنومة, 28 ربيع الاول 1428

 2007-04-17 18:52:00// قام سعادة اللواء علي بن خليل الحازمي مدير شرطة منطقة عسير اليوم الأثنين 28 ربيع الاول 1428 بزيارة لمدينة تنومة برفقة عدد من الضباط تفقد خلالها مخفر شرطة تنومة والتقى بعدد من اعيان المنطقة ناقش معهم بعض الامور التي تهم الشرطة والسرقات التي حدثت مؤخراً في المدينة ، بعد ذلك شرف اللواء الحازمي والضيوف حفل الغداء الذي اعده نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة ، رجل الاعمال سعد بن عبدالله المطيور بمنزلة بحضور مشائخ واعيان مدينة تنومة
مزيد من التفاصيل وصور اللقاء في المنتدى..ثم قام اللواء الحازمي بجولة على عدد من القرى والمواقع بتنومة برفقة كل من رئيس المجلس البلدي الاستاذ علي بن سعد الشبيلي ونائب رئيس المجلس سعد بن عبدالله المطيور والضباط المرافقون وذلك بهدف الاطلاع على خصوصية مدينة تنومة والعقبات والمنافذ المتعددة والقرى المتباعدة التي تتطلب تكثيف جهود رجال الامن لمتابعتها ثم انتهت الجولة في منتزه الحيفة الجديد ، ووعد اللواء الحازمي بالقضاء على هذه السرقات وملاحقة منفذيها وتدعيم مركز الشرطة واستمرار الحملة الامنية الشاملة في مدينة تنومة حتى تؤدي المهمة المناطة بها.

من اللقاء:

- قام الاستاذ سعد المطيور بجهد كبير في ترتيب امور الزيارة واضافة جولة على الطبيعة لمختلف المواقع في تنومة الى برنامج
اللواء الحازمي .

- تركزت مطالب المشائخ والاعيان والحضور على ضرورة رفع مخفر الشرطة الى مركز ودعمه بالافراد والاليات.

- وعد اللواء الحازمي بالقضاء على هذه السرقات والقبض على الجناة بأسرع وقت ممكن ودعم مخفر الشرطة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..