×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني :حوار "البريطاني" وضح القفزات التنموية في وطننا

أشاد بدور عبدالله غرمان الإعلامي وشكر كل من شارك في الموضوع

الهزاني :حوار "البريطاني" وضح القفزات التنموية في وطننا
صحيفة تنومة  قال سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ان اللقاء والحوار الذي اجرته "صحيفة تنومة " مع المهندس البريطاني "رون" وما حواه من معلومات قيمه وهامه جداً توضح القفزات التنموية في هذا الوطن الغالي والجهود المبذولة من قبل الدوله اعزها الله حامداً الله على ما من على هذه البلاد من نعم كثيرة.
معرباً عن سعادته البالغة بالدور الذي يقوم به رئيس تحرير صحيفة تنومة الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل غرمان من دور اعلامي مميز وانه بفضل الله ثم بفضل همته العالية وبدعم الرجل المخلص علي بن سليمان اطلعنا على هذه المعلومات الهامه جداً عن تنومة مقدماً شكره الجزيل له وللشيخ علي بن سليمان ، كما شكر الاستاذ محمد بن حصان والمهندس عاطف على اهتمامهم بالضيف وشكر كذلك الإعلامي محمد بن عامر الذي وصفه بالإعلامي المتميز على جهوده متمنياً للجميع دوام التوفيق داعياً الله أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها أمنها وأمانها .
جاء ذلك في رسالة تلقتها "الصحيفة" بعد إطلاع سعادته على المقابلة التي اجرتها مساء البارحة مع المهندس البريطاني "رون" المتواجد في تنومة حالياً .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 13-12-1434 10:46 مساءً
    شكراً لك أبا زيد فأنت وجه السعد على مدينة تنومة وجهودك في خدمة تنومة وأبناء تنومة لاينكرها إلا جاحد تعلمنا منك الكثير فأنت القيادي المخلص الناجح وأنت المبدع دائماً ومهما قلت عنك فلن أوفيك حقك ولايسعني إلا أن أدعو لك بالتوفيق والسداد ولكل مخلص من أبناء تنومة
  • #2
    ابو عبدالرحمن 14-12-1434 03:48 صباحاً
    صدقت يا بن حصان ..ابو زيد مهما كُتبت فيه الكلمات لن توفي هذا الرجل حقه ولن تصور أفعاله الله يكثر من الطيبين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..