×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المهندس سعد بن فايز أمينا عاما لمجلس الأهالي

المهندس سعد بن فايز أمينا عاما لمجلس الأهالي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تم في اجتماع مجلس الاهالي برئاسة الشيخ علي بن سليمان ونائبه ا د علي الجحني وعدد من الاعضاء في الرياض إقرار عدد من البرامج والنشاطات للمرحلة المقبلة
كما وافق المجلس على قبول اعتذار الدكتور فايز بن عوضه عن أمانة المجلس والذي تقدم به منذ أكثر من عام وتم تكليف المهندس سعد بن فايز بن حنش أميناً عاماً وقدم المجلس للدكتور فايز بن عوضه الشكر والتقدير على جهوده في تأسيس مجلس الاهالي والمساهمة في نشاطاته كما شكر رئيس المجلس ونائبه المهندس سعد بن فايز على قبوله المهمة التي سيضيف اليها الكثير من خبراته الطويلة في مجال التنمية والإدارة
من جهته ثمن المهندس سعد جهود الدكتور فايز فى خدمه المجلس واعضائه والتى ستستمر باذن الله كما تعودنا منه . وقدم شكره لسعادة رئيس المجلس ونائبه وكافة الاعضاء على ما يقدمونه لمدينتهم تنومه متمنيا لهم التوفيق والسداد.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 09-12-1434 02:10 مساءً
    ماشفنا من المجلس الى الترزز في الموقع
  • #2
    د . صالح أبو عرّاد 09-12-1434 08:22 مساءً
    الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد : فنهنئ ونبارك لأبناء تُنومة الزهراء هذا الاختيار الموفق من الإخوة في مجلس الأهالي ، فالمهندس سعد خير خلف بإذن الله تعالى للأخ الدكتور المبدع فايز بن عوضه ، وفي تصوري أن مجلس الأهالي سيُفيد بإذن الله من خبرات المهندس سعد التي لا تخفى علينا جميعًا ، ولاسيما في الجوانب الخدمية التي تحتاج إليها تُنومة أيما احتياج ، والله تعالى أسأل له ولجميع أعضاء المجلس التوفيق والسداد ، والهداية والرشاد ، والحمد لله رب العالمين .
  • #3
    محمد بن حصان 09-12-1434 10:07 مساءً
    الرجل المناسب في المكان المناسب ويستاهل سعادة المهندس سعد نظراً لما يتمتع به من خبرات طويلة وأخلاق رفيعة وحباً للعمل التطوعي نبارك له ذلك ونتمنى له التوفيق السداد .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..