×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفيات وإصابات في حادث تصادم في "الضحي" ببللحمر

وفيات وإصابات في حادث تصادم في "الضحي" ببللحمر
المجاردة - صالح الشهري توفي رجل وإمرأة وأصيب أربعة أخرين في حادث تصادم وقع مساء اليوم بين سيارتين من نوع كرسيدا تستقلها عائله وسيارة اخرى نوع اوريون في منطقة الضحي بالقرب من صبح بللحمر .
وأوضح المتحدث بإسم الهلال الأحمر بمنطقة عسير أن الفرق الاسعافيه باشرت الحادث بعد تلقيها للبلاغ عند الساعه 9:42 من مساء هذا اليوم والذي نتج عنه وفاة قائد السيارة الاوريون في الموقع بينما توفيت امرأه في العقد الثاني من عمرها اثناء نقلها للمستشفى فيما أصيب اربعة أخرين بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغه وقد تم تقديم الاسعافات الاوليه لهم ونقلهم الى مستشفى صبح بللحمر.

image
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 14-11-1434 03:19 صباحاً
    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويسكنه فسيح جنأته ويصبر قلب امه واهله يارب
  • #2
    أحمد بن فاضل 14-11-1434 10:44 صباحاً
    ألمنا الخبر وإنا لله وإنا إليه راجعون وأحسن الله عزاأنا فيه وأسأل الله أن يصبر والده ووالدته وأقاربهم وجميع جماعته ((((( اللهم ارحمه رحمة واسعة وتغمده برحمتك .. اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك .. اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .. اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ،، لا حفرة من حفر النار .. اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم)))) ..!!
  • #3
    عبدالرحمن بن عبدالله آل دحمان 14-11-1434 11:15 صباحاً
    إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله العلي العظيم أن يتغمد الأموات برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته منهم علي بن صالح بن عوادآل دحمان عفر الله له وعظم الله أجرهم وأحسن عزائهم جميعا وشفى الله المصابين
  • #4
    عبدالله بن عيد 14-11-1434 06:08 مساءً
    اسال الله لهم المغفرة والرحمة وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان
  • #5
    مسفر بن مفرح ابو سفيان 14-11-1434 07:07 مساءً
    الحمد لله على قضاء الله وقدره إن لله ما أخذ وله ما أعطى أحسن الله عزاء الأخ صالح وجميع أسرته وأقاربه ، وأسأل الله أن يغفر للفقيد ويرحمه ويتجاوز عنه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويعيذه من عذاب القبر وعذاب النار اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنان ، وأحشره مع النبيين والصديقيين والشهداء والصالحين. وهذه الدنيا نسأل الله أن يجبر مصابنا فيه والحمد لله على كل حال
  • #6
    ابو عبدالله 14-11-1434 08:29 مساءً
    الله يرحمهم ويحزن عزا اهلهم وشيفي المصابين نا لله وإنا إليه راجعون
  • #7
    أبو أويس 14-11-1434 10:05 مساءً
    إنا لله وإناوإليه راجعون .اللهم ارحمه واسكنه الفردوس الأعلى .اللهم إنه ضيفك فاكرمه اللهم ثبته عند السؤال .
  • #8
    ظافر بن عيد 15-11-1434 05:03 مساءً
    رحمهم الله رحمة واسعة والهم ذويهم الصبر والسلوان (انالله وانا اليه راجعون)
  • #9
    ابوســــــامي 17-11-1434 12:51 صباحاً
    صاحب الاريون ( علي بن صالح بن عواد ) اسآل الله العظيم ان يرحمه و يغفر له و ان يوسع مدخله و ان يلهم اخوانه (محمد وعبدالمجيد وانس وخواته)الصبر و السلوان و ان يجعله في الفردوس الاعلى اللهم وسع مدخله اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم ا سكنه فسيح جناتك يارب العالمين اللهم انه ضيفك يا اكرم الاكرمين اللهم اكرمه و اكرم نزله و مثواه يارب اللهم تجاوز عنه وسامحه واجعله في منزلة الانبياء و الصديقين و الشهداء اللهم ارحمه برحمتك يارحمن يا رحيم وصبر والديه
  • #10
    رعد 17-11-1434 11:17 مساءً
    أحسن الله عزاء الأخ صالح بن عواد وجميع أسرته وأقاربه ، وأسأل الله أن يغفر للفقيد ويرحمه ويتجاوز عنه
أكثر  

طب وصحة

دور فيتامين سي في الوقاية من الخرف والزهايمر
/ 22 صفر 1446

دور فيتامين سي في الوقاية من الخرف والزهايمر

الخرف والزهايمر من الأمراض العصبية الخطيرة التي تنتشر بشكل كبير. لتجنبها، يجب الاعتماد على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات، وخاصة فيتامين سي، الذي يلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على صحة الدماغ. يوفر فيتا..

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..