×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طريقة تنفيذ مشروع الصرف الصحي في تنومة تقلق الأهالي

طريقة تنفيذ مشروع الصرف الصحي في تنومة تقلق الأهالي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان إنتقد بعض الأهالي أداء الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي في تنومة وطريقة عملها الذي يرون انه لا يتم تنفيذه بالشكل المقبول .
وأوضح أحد المواطنين في رسالة بعث بها للصحيفة ان المشاهد للطريقة التي قامت بها الشركة في إعادة سفلته الطرق داخل قرى آل دحمان وقرية القرية بعد عملية الحفر لا تعدو عن كونها تمشية حال مطالباً المسؤولين في المحافظة بضرور متابعة المشروع بشكل مستمر حتى لا يتكرر ما حصل في قرية آل زخران العام الماضي عندما تحول شارعها الى خندق .

image

image


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو أنس 10-11-1434 09:18 صباحاً
    من أمن العقوبة أساء الادب. اين الجهة الرقابية علي المشروع.? من يسلك هذا الطريق يخيل اليه انه يمشي فوق طريق غير معبد وذلك لسؤ الزفلته السيئة. من قبل الشركة المنفذة لمشروع الصرف.. مما يجعل سالكي هذا الطريق يستخدامون مسار الاخر.. مما يعرض حياة الكثير للخطر.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..