×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إبتدائية الإمام الشافعي بالفرعة الشمالية تنفذ برنامج الإسبوع التمهيدي

 إبتدائية الإمام الشافعي بالفرعة الشمالية تنفذ برنامج الإسبوع التمهيدي
النماص - ظافر بن معيوف مع بداية الدراسة انطلقت بعون الله وتوفيقه فعاليات المعايدة و الاسبوع التمهيدي لابتدائية الامام الشافعي بالفرعة الشمالية والتي بدأ التجهيز لها منذ عودة المعلمين حيث تم العمل على إعداد برنامجاً تفاعلياً متكاملاً لهذه المناسبة أشتمل على حفل معايدة وإستقبال الطلال المتسجدين وأولياء أمورهم وتوزيع الهدايا المتنوعة على الأطفال والنشرات التربوية على أولياء الأمور وتعريف الطلاب على المدرسة والفصول الخاصة بهم كما تم خلاله توزيع الأطعمة وإقامة مرسم للتلوين والرسم الحر ورسم الأشكال الهندسية وجولة في إحدى الحدائق و كانت الفقرات الرائعة التي كان لها أثراً كبيراً إضفاء روح الألفة بين الطلاب إضافة الى فقرات أخرى متنوعة واختتم البرنامج بتسليم الكتب وتوعية الطلاب حول العناية والإهتمام بها .
وقد شارك في تنفيذ هذا البرنامج كل من : معلم الصف الاول / ظافر بن محمد و المرشد الطلابي/عبدالله حمود واشراف ومتابعة مدير المدرسة/علي بن سعد البكري الذي أشاد بهذا البرنامج والقائمين على تنفيذه .


image

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..