×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس جامعة الملك خالد يوصي بافتتاح كليات طبية وهندسية في محايل

مجلس جامعة الملك خالد يوصي بافتتاح كليات طبية وهندسية في محايل
المجاردة - صالح الشهري  أوصى مجلس جامعة الملك خالد بافتتاح كليات جامعية جديدة في عدد من التخصصات الطبية والهندسية بمحافظة محايل عسير بعد أن تمت دراسة هذا المقترح دراسة وافية من قبل المجلس واللجان المتخصصة في الجامعة وسيتم رفعها لمجلس التعليم العالي لاعتمادها، جاء ذلك خلال ترؤس معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود نائب رئيس مجلس جامعة الملك خالد مجلس الجامعة في اجتماعه الأول لهذا العام الجامعي 1434/1435هـ بحضور أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح وأعضاء المجلس من وكلاء وعمداء الكليات و العمادات المساندة بالجامعة واستعرض المجلس جملة من المواضيع المهمة منها مناقشة المجلس للحساب الختامي لجامعة الملك خالد 1433/ 1434 هـ ورفع المجلس شكره للقيادة الرشيدة على ما حظيت وتحظى به الجامعة من مخصصات ودعم غير محدود.

وكشف المتحدث الرسمي لجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري ان المجلس ناقش عددا من المقترحات التي قدمت من وحدات الجامعة المختلفة بهدف تطوير العمل الأكاديمي في الجامعة ، كما ناقش المجلس الهيكل التنظيمي وهيئات التحرير للمجلات العلمية بالجامعة، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.
وفي نهاية الاجتماع شكر معالي نائب رئيس المجلس القيادة الرشيدة لدعمها المستمر للجامعات بما يعينها على تحقيق طموحاتها وتطلعاتها كما قدم شكره لمعالي وزير التعليم العالي لمتابعته الدائمة لسير الجامعة ودعمه لمسيرتها على مختلف المستويات.

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 05-11-1434 12:17 مساءً
    وتنومه لا تنسونها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..