×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير التربية والتعليم: متعهد النقل المدرسي مسؤولية شركة النقل التعليمي

تم رصد العديد من الملاحظات والرفع بها للوزارة

مدير التربية والتعليم: متعهد النقل المدرسي مسؤولية شركة النقل التعليمي
صحيفة تنومة - محمد عامر بعد تلقى "صحيفة تنومة" عدد من الشكاوي والملاحظات حول عملية النقل المدرسي للطالبات في محافظة تنومة وما صاحبها من تذمر من اولياء الأمور فقد أوضح سعادة مدير التربية والتعليم الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بأن الجهة المختصة بالنقل المدرسي هي شركة النقل التعليمي إحدى شركات (تطوير القابضة) وقد أبرمت عقداً مع (اسطول ناقل) لتولي النقل المدرسي بالنماص.
والإشراف والمتابعة على المتعهد الجديد مسؤولية شركة النقل التعليمي. وينحصر دور الإدارة فقط في تزويد المتعهد الجديد بالاحتياج والبيانات اللازمة . وقد تم التواصل معه قبل بداية العام الدراسي من قبل قسم خدمات الطلاب بالإدارة وكان تجاوية ضعيف ولم يباشر مهام النقل الا بعد بدء الدراسة بعدد (7) حافلات فقط.
وقد تم رصد العديد من الملاحظات على المتعهد الجديد من قبل الإدارة والرفع بها اكثر من مرة للوزارة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 05-11-1434 12:53 مساءً
    شكينامن احمد فجالحمد ولد مشكل النقل لا تنحل الا ان ترجع البصاة الحكوميه شكركات لا نعرف من هيله ولا نعرف نراجع اسبوعين من الدراسه لم ينقلو الطالبات يجب ان تكون الادارة هي المسؤله وليست الشركه حسبنا الله ونعم الوكيل كيف الكلام هذاء اتقو الله شركات متلاعبه نروح نراجع في الرياض على شان طالبه ما نقلة هناك خلال في النقل المدرسي واكيد الخلال من الوزاره
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..