×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مفصل عن حادثة تعطل صهريج الغاز بتنومة مساء البارحة

تقرير مفصل عن حادثة تعطل صهريج الغاز بتنومة مساء البارحة
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي أوضح مصدر مطلع انه بعد وصول بلاغ الى عمليات الدفاع المدني بمدينه تنومة عند الساعة الواحدة ظهراً من يوم الاثنين الموافق 3/11/1434هـ عن وجود صهريج تابع للشركة الأهلية للغاز متوقف على الشارع العام بجانب "بروست النخيل" تم تحرك الدفاع المدني للموقع وعند الوصول للموقع تم مساءلة سائق الصهريج عن أسباب التوقف والذي افاد انه نتيجة عطل طارئ مبيناً انه محمل بالغاز عند ذلك تم اخذ التوجيه من عمليات الدفاع المدني بمنطقة عسير وتم إبقاء دورية السلامة والوايت لحين وصول فرقة من شركة الغاز لإصلاح الصهريج وتفريغ الغاز بصهريج أخر وبعد صلاة العشاء تم وصول الفرقة المكونة من مدير قسم السلامة بشركة الغاز والفنيين وصهريج غاز لتفريغ حمولة الصهريج المتعطل فيه قبل حملة على ناقلة .
وقد تم إقفال الشارع العام أمام الحركة المرورية من أمام الشرطة إلى التقاطع الواقع أمام النقل الجماعي وتحويل مسار السيارات من خلال سوق السبت الشعبي كما تم إخلاء جميع المحلات التجارية وإغلاقها ومحطة وسط المدينة وإخلاء المساكن القريبة من الشارع العام بعد ذلك تم إفراغ جميع الشحنات الكهربائية من صهريج الغاز المتعطل ثم حُمل على الناقلة الكبيرة لنقلة إلى شركة الغاز بمحافظة خميس مشيط رافقه صهريج الدفاع المدني ودوريات السلامة لتسليمه إلى مركز بللسمر الذي بدورة قام بتسليمه لمركز بللحمر ومركز بللحمر يسلمه لدوريات السلامه بابها ثم الى شركة الغاز .
حضر الحادث كلاً من مدير مركز الدفاع المدني بتنومه الرائد علي بن سعد الشهري وضابط خفر الدفاع المدني ومدير مخفر شرطة تنومه الرائد محمد بن سعيد الأحمري وضابط خفر الشرطة والدوريات الأمنية ودوريات السلامة بالدفاع المدني .

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صاحب السمو 04-11-1434 06:54 مساءً
    الخوف يفعل البهرجه الاعلاميه مالها سنع سيارة وتعطلت وتم نقلها وتفريغ حمولتها
  • #2
    الدحمي 05-11-1434 01:59 صباحاً
    ايش الي الصهريج واقف من ظهر سلاماات الصهريج واقف من الصباح وتم تفريغه في اخر الليل وينهم من اول وليش تتأخر الشركة اذا كان معطينهم خبر من اول
  • #3
    ابو فجر،،، 05-11-1434 08:01 صباحاً
    اقدم شكري وتقديري لمدير مركز الدفاع المدني بتنومه لتصرفه السريع لهذه الحالة الخطرة اللتي ربما تكون ادت الى عمل اكبر خطر للسكان والموقع كما اقدم شكري وتقديري لمدير مركز تنومه عند تصرفه بتحويل الطريق من السبت وهذا يدل على حرصه الشديد على المارة من الشارع العام كما اقدم شكري وتقديري لكل فرد من الفرق الميدانيه شارك في الموقع سواء من الدفاع المدني او من الدوريات الأمنية... ملاحظه... للاسف الشديد بعض الردود لن يعلموا الخطر من هذا الصهريج اللذي ربما تكون اهون شي سجاره ادة الى عدد من الضحايا كما فعل الصهريج اللذي انفجر على كبري الحرس بالرياض العام الماضي)تصرف جميل جدا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..