×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مجلس أهالي تنومة يهنئ أعضاء اللجنة الثقافية الجدد

رئيس مجلس أهالي تنومة يهنئ أعضاء اللجنة الثقافية الجدد
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان هنأ رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان الشهري أعضاء اللجنة الثقافية بمحافظة تنومة التابعة لنادي أبها الأدبي الذين انضموا الى عضوية اللجنة في دورتها الحالية ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة ، كما هنأ أهالي تنومة باختيار هذه الكوكبة للعمل على خدمة الحراك الثقافي في المحافظة الذي أصبح شيئاً مميزاً على مستوى المنطقة ، مبيناً أهمية اللجنة والدور المناط بها في تحقيق تطلعات المسؤولين والمثقفين والأدباء والعمل الجاد على الارتقاء بالجانب الثقافي ، مثمناُ الدور الكبير لعضو نادي أبها الأدبي المشرف العام على اللجنة سعادة الأستاذ الدكتور صالح بن علي أبو عراد على جهوده في دعم الحركة الثقافية والأدبية في تنومة ، كما هنأه على حسن الاختيار للأعضاء الجدد .

وأعرب بن سليمان عن شكر وتقديره لجهود الأعضاء السابقين التي بذلوها خلال فترة عملهم في الدورة السابقة متمنيا لهم التوفيق والسداد.
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح حمدان 02-11-1434 06:19 صباحاً
    ليتكم عرفتمونا على اسماء هؤلاء الااعضاء المحترمين لتهنيئتهم
  • #2
    د . صالح أبو عرّاد 02-11-1434 07:50 صباحاً
    الأخ الكريم والكاتب المتابع العميد / صالح بن حمدان سلمه الله لو أن هذا التعليق جاء من غيرك لقبلناه ، ولكتبنا أسماء أعضاء اللجنة من جديد ؛ أما أن يأتي منك فغير مقبول أبدًا ، وأنت من أنت في المتابعة والاطلاع ، وقد نُشرت الأسماء في أكثر من خبر ، ثم إن هناك نافذة تحمل أخبار اللجنة في الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسة للموقع ، ولو تكرمت بزيارتها لوجدت بُغيتك تحت عنوان : ( ثقافية تنومة تواصل المسيرة بسواعدها الجديدة ) ، وعلى كل حال فالجميل أن الأمر ليس بالصعب ولا بالعسير ، ولك أن تتعرف على أحبابك وإخوانك الجدد الذين لا شك أنك تعرفهم وهم يعرفونك ، وما هذه الأسطر إلا مداعبة لك في بداية موسم جديد ، نسأل الله أن يوفقنا فيه جميعًا لصالح القول وجميل العمل ، ودمت لإخوانك عونًا وسندًا ، وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
  • #3
    سبتان 02-11-1434 09:28 صباحاً
    يا أخ صالح انت تدق ولا فعلا ما تدري ههههههه على العموم هني الدكتور على بن فايز بن مريط من آل محدل وعلي بن عبدالرحمن بن غرمان من بني لام وعمر بن عبدالله من قريةالقرية وادع لهم بالتوفيق ولو عزمتهم ما فيها شي وصدقني اني لما شفت تعليقك تمنيتك ضمن التشكيلة حتى تكتمل الرصه ولكن القادم أجمل الله يوفق الجميع لما فيه خير
  • #4
    اللجنة الثقافية 02-11-1434 01:33 مساءً
    يتقدم أعضاء اللجنة الثقافية بوافر الشكر وعظيم الامتنان لسعادة رئيس مجلس الاهالي على تهنئته مثمنين دعمه المتواصل لتنومة بشكل عام وللحركة الثقافية والادبية بشكل خاص حتى اصبحت تنومة مثالا يحتذى في نشاطها الادبي وحركتها الثقافية المستمرة . سائلين الله تعالى ان يسدد اقوالنا واعمالنا وأن يأخذ بأيدينا الى ما فيه الخير والصلاح . وصلى الله على نبينا محمد وآله وسلم .
  • #5
    حسن جدعان 02-11-1434 09:00 مساءً
    طرح الكاتب الكريم صالح بن حمدان جميل وتساؤله اجمل لاني بصراحه لم اشاهد اي حراك ثقافي لها ولعل احد ا لزملاءقد اخبرني انه كان لها حضور في محافظة بارق اوتهامه وربما هذا العام في جبل ثربان لا اعلم عن تواجدها اتذكر لها لوحه في المركز في بداية تنومه ثم انتقلت لوحتها الى وسط تنومه صالة افراح امام سوق العسيري ثم لم اعداشاهدلوحة اللجنه هل في الشرق ام الغرب الله اعلم ربما
  • #6
    عبدالله الحصيني 02-11-1434 11:47 مساءً
    بالتوفيق إن شاءالله وإلى الأمام
  • #7
    ناقد 03-11-1434 12:03 صباحاً
    الاخ حسن جدعان .. اظنك تمزح . انا متأكد بأنك تدخل موقع تنومة اكثر من مرة يوميا وقد شاهدت اعلانات اللجنة ومناشطها كما شاهدناها جميعا . وبما انك مراسل اذاعي فلم لا تحاول التواصل مع اللجنة وتبرز نشاطها عبر رسالة صوتية صباحية من اذاعة البرنامج الثاني .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..