×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تبرُعٌ سخيٌ لمكتبة اللجنة الثقافية في تُنومة

مع بداية انطلاق عمل اللجنة في تشكيلها الجديد

تبرُعٌ سخيٌ لمكتبة اللجنة الثقافية في تُنومة
صحيفة تنومة -أ.د/ صالح أبو عرّاد - بدر الطنيني استمرارًا لمسيرة البذل والعطاء التي تميز بها أبناء بلادنا الغالية استقبل المُشرف على اللجنة الثقافية التابعة للنادي الأدبي بأبها في محافظة تُنومة الدكتور / صالح أبو عرَّاد تبرعًا مشكورًا من الأستاذ / عبد الله بن عامر بن عبد الله آل يسعد الشهري ، وهو أحد أبناء المنطقة من قبيلة ( بلحُصين ) العريقة ، ويعمل معلمًا للحاسب الآلي بمدرسة الإمام نافع المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الطائف ، ويُعد من الشباب المهتمين بالبحث في تاريخ وتُراث المنطقة .

وقد تمثل التبرع في ( اثنين و خمسين ) عنوانًا من الكتب والكتيبات التي تهتم بالعديد من القضايا المُعاصـرة لكُتابٍ ومؤلفين معاصرين ، والتي تجمع بين مختلف الجوانب الثقافية ، والدعوية ، والتوعوية ، والتاريخية ، والفكرية . وقد تم استلامها من قبل أعضاء اللجنة في تشكيلها الجديد لتكون - بإذن الله تعالى فاتحة خيرٍ لنشاطات وفعاليات اللجنة ، وليتم ضمها لمحتويات مكتبة اللجنة التي يُتوقع أن تستقبل المزيد من التبرعات من أبناء المنطقة ومُحبي الشأن الثقافي فيها .

جديرٌ بالذكر أن هناك العديد من أبناء المنطقة الذين أبدوا رغبتهم في تزويد مكتبة اللجنة بما لديهم من الكتب والمطبوعات في شتى المجالات والميادين الثقافية .

image
الأستاذ / عبدالله بن عامر الشهري

image
بعض الكتب المُتَبرع بها للجنة
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 22-10-1434 04:16 مساءً
    الشكر لله أولا على أن يسر إنشاء اللجنة الثقافية بتنومة ثم الشكر للأخ المتبرع الأستاذ عبد الله بن عامر بن عبد الله آل يسعد الشهري من قبيلة بالحصين التي تفتخر قبيلة بني شهر بوجود قبيلة بحجم ومكانة قبيلة بالحصين ضمن قبائلها المتعددة التي تحمل إسم قبيلة بني شهر الذين تجمعنا بهم قرابة الدم والنسب والأخوة وقبلها كلها قرابة الدين وهذه تعد عربون محبة لتنومة وأهلها من أبناء بالحصين الكرام يمثلهم بكل فخر الأخ عبدالله بارك الله فيه وفي تبرعه وجعل فائدتها عملا صالحا ينتفع به إن شاء الله تعالى .
  • #2
    ابو سعد 23-10-1434 06:37 صباحاً
    بيض الله وجهه
  • #3
    علي بن أحمد 25-10-1434 04:33 مساءً
    بيض الله وجهه، وأخلف عليه بخير
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..