×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

علي بن سليمان يحقق أمنية "عاشق تنومة"

علي بن سليمان يحقق أمنية "عاشق تنومة"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان حقق رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان أمنية المهندس البريطاني "رون كانتي" في الحصول على تأشيرة دخول الى المملكة لزيارة تنومة التي قال انه أشتاق الى رؤيتها ومشاهدة ما حدث فيها من تطور منذُ ان أقام بها قبل ما يقارب الخمسين عاماً عندما كان يعمل مهندس طرق وكباري مع الشركة المنفذة لطريق أبها الطائف ، حيث تسلمت ادارة الصحيفة يوم أمس من الشيخ بن سليمان كامل الأوراق المتعلقة بإجراءات الزيارة بما في ذلك "التأشيرة " للعمل والتنسيق مع المهندس واستكمال كافة الترتيبات المتعلقة بزيارته .
وكانت ادارة الصحيفة قد تواصلت مع الشيخ علي بن سليمان رئيس مجلس أهالي تنومه قبل عدة أسابيع وأطلعته على الرسالة المؤثرة التي وصلت اليها من المهندس البريطاني "رون كانتي" و مناشدته للمسؤولين في الحصول على تأشيرة دخول الى المملكة وزيارة تنومة بعد ان تقطعت به السبل في الحصول على فيزا سياحية من السفارة السعودية في بلده تمكنه من التنقل بحرية في منطقة عسير حيث ابدى الشيخ علي استعداده على تسهيل زيارته وتذليل كافة الصعوبات امام استضافته في تنومه في الموسم القادم .
يذكر أن عدداً من الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت على نطاق واسع تفاعل رئيس مجلس الأهالي مع مناشدة المهندس البريطاني كما خصص الكاتب بصحيفة "عكاظ" الأستاذ محمد الهرفي مقالاً عن الموضوع نفسه .
ادارة موقع و "صحيفة تنومة" تثمن هذه المبادرة الغير مستغربة من رئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان وتشيد بمواقفه الجمه مع كل ما يتعلق بتنومة وأهلها داعين الله له بالصحة والعافية .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 20-10-1434 08:54 صباحاً
    المهم مايكون مهندس عقبة الهدار بسدوان والتي حصدت ارواح كثيرة . وللاسف حتى الان لم تنتهي معاناتها انحدار شديد وعوظا عن خطا الشركة المنفذة تم وضع مطبات
  • #2
    عثربين 20-10-1434 07:38 مساءً
    (ارجوا من موقع تنومه احترام حرية التعبير التي منحني الله وعدم حجب شيء من كلامي) أولا بارك الله فيك علي بن سلمان ولاشك انك تسعى لخدمة تنومه الغاليه على قلوبنا جميعا, لكن ماذا سيرى هذا العاشق في تنومه؟هذاالطريق الذي تسبب في مقتل عدد من كبير من شبابنا وتسبب لهم في اعاقه وشلل تتكفل حكومتنا الرشيده دوما بعلاجهم بملايين الدولارات ,أم يرى (مايديعه هذا العاشق من تطور ؟) سيعود هذه العاشق ليرى تنومه كيف همشت في التنميه بين نظيراتها وقطعت أشجارها ودمرت غاباتها وهدمت حصونها وآثارها ويرى كيف غدت تنومه باكية تكفكف دموعها تعاني التهميش وهجرة أبنائها منها وهجرة طاقاتهم وعقولهم والتي كان من الاجدى خدمتها والتضحيه في سبيل الحفاظ على تنومه وتنميتها .
  • #3
    ابوحسن 21-10-1434 12:27 صباحاً
    لله درك ما اروعك أبا خالد@ دمت بصحة وعافيه
  • #4
    صقر الصقور 21-10-1434 06:07 صباحاً
    رعاك الله أبا خالد و وفقك الله لكل خير بادرة مميزة من رجل مميز
  • #5
    عكران 21-10-1434 08:25 صباحاً
    ابو خالد انت مميز
  • #6
    تنومي متعصب 21-10-1434 08:47 صباحاً
    الاخوه الكرام الرجل لدية معلومات عن تنومة قديما ومجموعة صور يمكن الاستفادة منها . الرجل كان مهندس يعمل في الشركة كما فهمت . وليس هو المسئول عن التنفيذ ، اتمنى ان نتعدى النظره القاصره وتنومة والحمد لله حصلت وستحصل على كل ماتريد بفضل الرجال المخلصين أمثالكم وبدعم ولاة امرنا . لا تتركوا السلبية تطغى على كل مايخدم تنومة . تحياتي
  • #7
    الشعفي الجاد 22-10-1434 08:08 صباحاً
    الف شكر ابوخالد الف شكر لموقع تنومة للمتابعة واهلا بالضيف الوفي لتنومة
  • #8
    فايز العباس 22-10-1434 11:05 صباحاً
    وقفة تقدير واحترام للرجل الذي يبذل ويهتم ويناضل في خدمة تنومة وأهلها. أبو خالد رجل المهمات الصعبة، امتدت خدماته واهتماماته من الشأن المحلي بمدينته الحبيبة تنومة إلى خارجها من مدن المملكة إلى خارج بلادنا الحبيبة. لكن يا حبذا فهم مقصد هذا الرجل والنيات يعلم بها الله تعالى. -هل اشتياق هذا الرجل لتنومة عاطفي أم ماذا؟ -هل فعلاً أن هذا الرجل لم يعرف بلدان أفضل من تنومة بالنسبة إليه؟ -هل ذكراه الجميلة مع تنومة وفي هذه الأحداث العصيبة تجعله يقطع هذه المسافات ويترك بيئته الأساسية التي نشأ فيها ويأتي إلى من هنا؟ حيث أنه لم يكن هناك أي علاقات مع المواطنين وإذا كان هناك علاقة فبالتأكيد مع أنا ذهبوا وارتحلوا عن الدنيا. أرجو أن يفهم القارئ العزيز ما سبق آنفاً، والله من وراء القصد. تقبلوا تحياتي وتقديري.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..