×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رجال الأمن في تنومة يحبطون عملية تهريب مجهولين بحوزتهم حمولة من المسكر

رجال الأمن في تنومة يحبطون عملية تهريب مجهولين بحوزتهم حمولة من المسكر
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي تمكنت الدوريات الأمنية في شرطة تنومة مساء البارحة من القاء القبض على سعوديين أثنين كانا يقومان بتهريب ثلاثة من مجهولي الهوية من مصنعي المسكر وبحوزتهم 8 جراكل من المسكر الجاهز للتوزيع .
وفي تفاصيل الخبر أنه أثناء قيام إحدى الدوريات الأمنية بعمل نقطة تفتيش مفاجئة في عقبة برمة الرابطة بين تهامة ومحافظة تنومة لاحظت توقف سيارة من نوع كامري قادمة من تهامة عند مشاهدة نقطة التفتيش حيث قام مجهولي الهوية بفتح الأبواب والهروب من المكان فيما قام صاحب السيارة بالدوران للخلف والهروب من النقطة وبعد متابعتهم تمكن رجال الشرطة فارس بن محمد المشهوري ومشبب بن غازي الأحمري من القاء القبض عليهم بعد ارتطام سيارتهم بإحدى الصخور على جانب الطريق واتضح انهم سعوديان كانا يقومان بتهريب ثلاثة من المجهولين من مصنعي ومروجي المسكر وقد ضبط في داخل السيارة عدد 8 جراكل من المسكر الجاهز للتوزيع حيث تم التحفظ على المضبوطات و نقل المقبوض عليهم الى المستشفى ثم الى مركز الشرطة لاستكمال اجراءات التحقيق .
يذكر ان شرطة تنومة بقيادة الرائد محمد بن سعيد الأحمري تقوم بجهود مكثفة في ملاحقة المجهولين والمروجين والعمل على تنظيف المنطقة منهم .

image

image

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 19-10-1434 11:20 صباحاً
    الله يقويكم
  • #2
    ابوحسن 20-10-1434 12:40 صباحاً
    بارك الله فى جهود رجال الأمن المخلصين
  • #3
    صريح 20-10-1434 04:34 صباحاً
    الله يقويكم ويجزاكم خير على ما تقومون به من جهد , رغم تحفظي على بعض النواحي الامنية في مدينة تنومة , برايي ان مدينة تنومة ازدادت اتساعا سكانيا وعمرانيا , ومع تطور الزمان والتقنية اصبحت معروفه عند جميع سكان المملكه , واصبح هناك كثير من الملاحظات التي لم تتمكن قوات الامن من استخراجها فضلا عن ضبطها , نعم اصبح الوضع يحتاج الى تفكير جاد فيما يدور في الخفاء , وكلنا امل من الله ثم من رجال الامن البواسل في كشف كل ما يضر ابناء تنومة الذين والله من دون مجاملة يعتبرون من الافضل في كل النواحي الاخلاقيه المميزه .
  • #4
    صاحب السمو 20-10-1434 07:45 مساءً
    وماخفي كان اعظم
  • #5
    ابو فجر،،، 21-10-1434 11:53 مساءً
    تهريب عماله مجهوله وفوق ذالك تهريب ممنوعات اجل وش خلو هذا الخونه تكفون السيف الاملح علاج الخونه لهذا البلد الغالي....
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..