×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأستاذ سعيد الطنيني يشكر اللجنة الثقافية ويشيد بدور الموقع

في رسالة بعث بها للصحيفة

الأستاذ سعيد الطنيني يشكر اللجنة الثقافية  ويشيد بدور الموقع
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعرب الأستاذ سعيد بن علي الطنيني عن بالغ شكره وتقديره للجنة الثقافية بتنومة والتابعة لنادي أبها الادبي على زيارتها له في منزله معرباً عن سعادته البالغة بتلك الزيارة والتي اعتبرها تكريماً للأدب والثقافة من قبل المشرف على اللجنة وأمينها وأعضائها كما شكر نادي أبها الأدبي على إهتمامه بتوسيع دائرة النشاط الادبي والثقافي في المنطقة مطالباً في الوقت نفسه بدعم هذه اللجنة لكي تستمر في نشاطها وعطائها لخدمة الثقافة والأدب حاضراً ومستقبلاً كما أثنى على جهود موقع وصحيفة تنومة في خدمة مدينة تنومة الزهراء في شتى المجالات الخبرية والاعلامية والثقافية.


نص رسالة الاستاذ سعيد :

سعادة مدير صحيفة وموقع تنومة الاستاذ / عبدالله عبدالرحمن بن غرمان الشهري
أبعث رسالتي هذه إليكم مهنئاً بالشهر الكريم فكل عام وانتم بخير . مشفوعاً بها رسالة شكر وثناء وتقدير للجنة تنومة الثقافية آمل نشرها في موقعنا المحبوب مثنياً جهودكم الفائقة لخدمة مدينتنا الزهراء في شتى المجالات الخبرية والاعلامية والثقافية وفقكم الله وسدد خطاكم .


رسالتي للجنة

في بادرة وسابقة محمودة تشرّفت مساء الخميس 1434/8/25هـ بقيام اللجنة الثقافية بتنومة والتابعة للنادي الادبي بأبها بزيارتي . وكم كنت وسأظل سعيداً وممتناً لهذه الزيارة والتكريم .
إذ كان لها صداها ووقعها المعنوي والأدبي لديّ ، وتكريما للأدب والثقافة عموماً وإن كنت لا أحمل من هذه الصفة إلا النزر اليسير وبجهود متواضعة في هذا المجال وما قُدر لي أن اقدمه على مدى نصف قرن تقريباً تخللها انقطاعات تطول وتقصر حسب الظروف المصاحبة وأعتبر ما قدمته ( جهد المقلّ ) من خلال وسائل النشر قديماً وحديثاً وما تلى ذلك من مشاركات أدبية شعراً كأمسيات وندوات وملتقيات مختلفة ونشر في موقع وصحيفة تنومة من مقالات وقصائد وطنية ووصفية والمشاركة في أنشطة إثنينية تنومة التي تعتبر مشعلاً من مشاعل الثقافة والأدب في مدينتنا وما جاورها كما انه أسعدني مشاركاتي في أنشطة اللجنة الثقافية بتنومة منذ افتتاحها ، فإنني من خلال هذه الزيارة والتكريم من قبل مشرف اللجنة وأمينها وأعضائها وباسم الادب والثقافة وروادها أقف متحيراً أمام اختيار عبارات الشكر والثناء لهذه اللجنة ممثلة في من ذكرت آنفاً . والشكر موصول لنادي أبها الأدبي لاهتمامه بتوسيع دائرة النشاط الادبي والثقافي بمنطقتنا طالباً دعم هذه اللجنة الوليدة الفاعلة ومثيلاتها لتستمر نشاطاً وعطاءً لخدمة الثقافة والأدب حاضراً ومستقبلاً وعلى هامش الزيارة قلت :

أبهجتني زيارة أنا منها = في سرور وغبطة لا تُضاهى
شرفوني بطلعة تتلالا = وبتكريمهم أضاء سناها
أدب القوم أن يكون وفاءً = يتسامى . لكهلها من فتاها
ها أنا بعد ذلكم يا رفاقي = لمدينٌ صبيحةً ومساها
فاقبلوا الشكر والثناء جزيلاً = فعسى أن تفي بشيء عساها

سعيد بن علي الطنيني


رابط خبر الزيارة
http://www.tanomah.com/news.php?action=show&id=12475
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 02-09-1434 03:16 صباحاً
    شكراً جزيلاً لوالدنا وشاعرنا وأديبنا الأستاذ سعيد الطنيني ، شكراً على هذا الثناء لنا في اللجنة الثقافية فزيارتنا ليست إلا شيء قليل جداً لايكاد يذكر من حقوقك علينا فأنت خدمت مدينتنا الزهراء كثيراً وسبقتنا بسنوات طويلة في خدمة أدب وثقافة هذه المدينة العريقة وأنت من رواد الحركة الثقافية والأدبية ليس على مستوى مدينتنا فقط بل على مستوى مملكتنا الحبيبة بما شاهدناه ولمسناه أثناء زيارتنا لك ولايسعنا إلا أن نتوجه لك بتحية إجلال وتقدير سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمتعك بالصحة والعافية متمنين لك دوام التوفيق والسداد وستبقى علم نذكرك على مر السنين ونقدر لك جهودك في إثراء الحركة الثقافية بالمنطقة وتقبل وافر تحياتي وتقديري ابنك : محمد بن حصان
  • #2
    د . صالح أبو عرّاد 03-09-1434 01:31 مساءً
    الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد : فكل عام ونحن جميعًا بخيرٍ وفي خيرٍ وإلى خيرٍ بإذن الله تعالى ، وقد اطلعت على ما سطره يراع أخي الأديب اللبيب الأستاذ / سعيد الطنيني فوجدت أن ما كتبه يُعد قطعةً أدبيةً لا يُمكن أن يُجيدها إلا أديبنا الكبير (أبا نصّار ) ومن هم في مستواه من فرسان الكلمة المُجنحة التي يُتحفنا بها بين وقتٍ وآخر مزدانةً بما تكتنزه قريحته من جميل القول ورائع الشعر ، فشكر الله لأهل الفضل فضلهم ، و بارك الله الجهود ، والحمد لله رب العالمين .
  • #3
    د زهير عبدالكريم 03-09-1434 01:37 مساءً
    الأديب الفاضل سعيد بن علي الطنيني : وجدنا في شخصيتكم وسيرتكم الجدية والحرص والكفاح نحو العمل والأدب ، ووجدنا تجربة وجهد يستحق أن يروى ويستفاد منه ، لك منا جميعاً مشرفاً وأعضاءً صادق الدعاء بالعافية وطول العمر ، والشكر على تعاونك مع اللجنة وعلى كرم ضيافتك لها ، وكل ما قدمناه هو دور وواجب علينا تجاه رجل يستحق الكثير ، وكل عام وأنت إلى الله أقرب.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..