×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهيئة السعودية للمهندسين تعتمد فرعاً لها في عسير

الهيئة السعودية للمهندسين تعتمد فرعاً لها في عسير
صحيفة تنومة - صالح الشهري بتوجية من رئيس الهيئة السعودية للمهندسين المهندس حمد بن ناصر الشقاوي واعضاء مجلس الادارة اصدر الأمين العام للهيئة الدكتور غازي بن سعيد العباسي إعتماد فرع للهئية بمنطقة عسير وتعين المهندس عبداللطيف بن محمد العابسي رئيسا لها ، وقد صرح العابسي شكرة لرئيس الهئية والامين العام على ثقتهم بتعينة رئيساً للفرع ، مؤكداً أن منطقة عسير تعتبر من المناطق المهمة إدارياً وإقتصادياً وسيخدم المنطقة .
وقال العابسي أن افتتاح الفرع سيذلل كل ما يحتاجة المهندسين من خدمات مهنية وتدريبة مستقبلاً متطرقاً ان الهئية تهدف الى وضع اسس ومعايير مزاولة المهنة وتطويرها وهذا هو هدف رئيس الهئية وحرص كذلك امين عام الهئية على تحقيقة . كما وجه العابسي شكره لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لما يولية من دعم لهذة المنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..