×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

400 سيدة يوميا في مهرجان أحد رفيدة النسائي

المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا ستقطب مهرجان احد رفيدة النسائي الذي اختتم فعالياته أمس الخميس أكثر من 400 زائرة يوميا من سيدات المحافظة والقرى المجاورة لها على مدى 3 أيام.

وجاء المهرجان بتنظيم من محافظة أحد رفيدة، ضاماً العديد من الفعاليات الدينية والثقافية والترفيهية والتشكيلية.

وأوضحت المشرفة على البرنامج جواهر آل قاسم أن البرنامج وجد إقبال كبير من سيدات المحافظة من مختلف الأعمار واللات استمتعن بالمحاضرات الدينية التي تم تنظيمها، إضافة إلى مسرح الأسرة والطفل والذي قدم برامج هادفة من قبل متخصصات في مسرح الطفل، قدمته نبيلة الهوساوي، مدعم بعرض بركتور وتقديم برامج وطنية وثقافية وأناشيد ومسابقات حركيه جماعية والذي قدم العديد من البرامج الهادفة.

كما ضم البرنامج معرض للفنانات التشكيليات أشرفت عليه الفنانة التشكيلية حنان الشهراني، فيما تم تفعيل مشاركة الأسر المنتجة والسوق الشعبي ومعروضات متنوعة ونقش حنا وصالون تجميل وركن خاص بمعروضات التجميل وركن المأكولات الشعبية، إضافة إلى الأمسيات الأدبية والثقافية قدمت خلالها أمسيات أدبية لعزيزة ثامر وريما الفيفي.

وأشارت ال قاسم إلى فريق عمل متعاون من شابات المنطقة ساهمن في إنجاح هذا العمل بروح التعاون الجماعي، مبينة أن الهدف من هذه الفعالية تقديم العديد من البرامج لسيدات المحافظة بما يعود بالنفع عليهن في المجالات المتعددة مبينة.

وأضاف "الفعالية تعد الأولي من نوعها في طريقة التنظيم المتنوع الذي جمع بين الفكر والثقافة والأدب والتراث الحضاري لمحافظة أحد رفيدة والتي تزخر بالعديد من الشابات الموهوبات والمبدعات في المجالات المختلفة، كما سعت إدارة الفعاليات إلى دعوة سيدات المجتمع والمثقفات والإعلاميات من مختلف محافظات منطقة عسير للحضور والتعرف على تراث المحافظة والعادات والتقاليد والموروث الشعبي".
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت رفيدة 24-08-1434 12:54 مساءً
    الحمدلله رب العالمين.اننا نسعد بأن يكون هناك مهرجانات تعيد لنا مجد أبائنا .وقد كنت من ضمن من حضر مهرجان أحد رفيدة في قاعة الإمتياز ووالله العظيم أنه لايمثل كونه سياحي حيث كانت فعالياته غير ملفته وغير هادفة وكان العدد لليوم الأول لم يتجاوز خمس وخمسون إمرأة .لله العجب لما هذا الكذب وأمام الملأ هل لدرجة أن العالم أصبح لايعقل أم أصبح الكذب في هذه الأمور جائز؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    بنت رفيدة 24-08-1434 01:14 مساءً
    ولايزال الرجل يتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا..إن عدد حضور النساء الذي قيل أنه حضر لمهرجان أحد رفيدة ليس بصحيح؟ حيث كان العدد اربعة وخمسون زائرة؟؟لماذا الواحدة تكذب حتى تبلغ كذبتها الآفاق أم أصبح المجتمع تافه في نظر من يحب أن يلمع نفسه.فيحشد من الأقوال والأعداد ماشاء أنا حضرت المهرجان ولم نجد من الأمور المذكورة إلا الشيء اليسير..لماذا؟؟؟؟ياتربويات ارتفاع الأسعار والأعداد يلحق به
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..