×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوائز مالية وعينية لـ "150" مشاركاً بسباق "وادي التحديات" بالنماص غداً

يبدأ من منتجع الشلال وصولاً للمسرح الروماني بالشعف

جوائز مالية وعينية لـ "150" مشاركاً بسباق "وادي التحديات" بالنماص غداً
صحيفة تنومة : محمد عامر تشهد محافظة النماص يوم غدٍ الأربعاء ضمن برامج وفعاليات الصيف سباق " وادي التحديات " في عامه الثاني على التوالي بحضور محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية الاستاذ محمد بن حمود النايف ونائب رئيس الللجنة الدكتور ظافر بن حبيب وأمين اللجنة سعد بن محمد آل عثمان وعدد من مدراء الإدارات الحكومية .
ويأتي السباق بتنظيم من اللجنة بشراكة رسمية مع فرع المياة بالنماص وإدارة التربية والتعليم بالإضافة إلى البلدية فيما أشار صاحب فكرة سباق وادي التحديات الاستاذ علي بن محمد البهيشي إلى أن السباق سيشهد مشاركة 150 متسابقاً حيث سيبدأ من على مسار الطريق السياحي انطلاقاً من منتجع الشلال السياحي وحتى المسرح الروماني بمنتزه آل وليد .
وبين البهيشي إلى أن المتسابق سيمر خلال السباق بعدة عوائق طبيعية وصناعية تجعل للسباق متعة حقيقة للمتسابق والمشاهد ، علماً أن الجوائز لهذا العام تتنوع بين المادية والعينية وتصاحب الحفل بعض الفقرات الخطابية والعروض الاستعراضية الشعبية المميزة .
وأفاد البهيشي إلى أن المتسابق الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها 5 الآلف ريال ، فيما سيحصل المركز الثاني على 4 الآلف ريال ، بينما سيحصل أصحاب المركزين الثالث والرابع على 3500 الآلف ريال ، كما سيحصل الفائز الخامس على مبلغ 3 الآلف ريال .
وأضاف : تم تخصيص جائزة لأكبر متسابق سيشارك قدرها 3 الآلف ريال فيما خصصت جوائز قيمة حتى المركز العاشر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..