×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي الفرعتين وقرى الدحض يطالبون بطريق جديد

الطريق القديم لم يعد يفي باحتياج المنطقة

أهالي الفرعتين وقرى الدحض يطالبون بطريق جديد
تنومة - سعيد معيض  طالب أهالي قرى الفرعتين والدحض شرق محافظة النماص من بلدية النماص إنشاء طريق جديد يخدم هذه القرى، وبرر الأهالي هذه المطالب بعدم أهلية الطريق القديم في خدمة هذه القرى نظرا لضيقه وكثرة مرتاديه خصوصا في فصل الصيف الذي يكثر مستخدموه بسبب اقبال المصطافين من أبناء هذه القرى وغيرهم من أنحاء المملكة.

وبين الأستاذ نايف الشهري أن الطريق السابق ضيق ومتعرج وطويل حيث يمتد إلى شمال محافظة النماص ثم يعود بنا إلى وسط النماص، وهذا الطريق أزهق الكثير من الأرواح، وباعد بين أهالي مدينة النماص وأهلهم في هذه القرى، كما أن طوله يمتد إلى أكثر من 18 كلم.

وبين الشهري أن إنشاء طريق مباشر بين مدينة النماص في الغرب وهذه القرى في الشرق يختصر المسافة ويربط النماص بشرقها، ويمكن السكان والجهات الرسمية من التوسع إلى الشرق. وأضاف الشهري أن تنفيذ هذا الطريق سيتيح المجال أمام نهضة المنطقة وإيجاد خدمات حكومية متطورة لأهالي النماص مثل افتتاح فروع جامعات ومخططات سكنية وغيرها.

http://www.alriyadh.com/2013/06/18/article844746.html
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..