×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متعاقدات في كلية النماص يشتكين من عدم صرف مستحقاتهن

 اشتكى عدد من المعيدات المتعاونات مع كلية العلوم والآداب للبنات في محافظة النماص شمال عسير من هضم مستحقاتهن المالية وعدم وفاء الكلية والجامعة بالعقد المبرم معهن. وأكدن أنه تم توظيفهن بناء على «عقود متعاونين» منذ نهاية شهر شوال العام الماضي ينص على إعطائهن «100» ريال لكل ساعة تدريسية يتم صرفها نهاية كل شهر هجري، إلا أنه منذ بدء العقد وحتى الآن لم يصرف لهن أي شيء.
وأفدن بأنه تم تعيينهن معيدات رسمياً الفترة الماضية إلا أن مستحقاتهن المالية السابقة لم يتم صرفها وسط إلقاء كل من الجامعة والكلية بالتهمة في تأخر صرفها على الآخر، وناشدن المسؤولين في الجامعة والكلية بسرعة صرف مستحقاتهن نظير الجهد والعمل الذي قمن به خلال فترة عقدهن وعدم تأخيرها.
في انتظار المتحدث:

وقد تواصلت «الشرق» مع المتحدث الرسمي لجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري للإفادة حول مطالب المتعاقدات إلا أنه لم يرد على الرغم من مخاطبته منذ الثلاثاء الماضي وحتى لحظة إعداد التقرير للطباعة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 01-08-1434 08:23 صباحاً
    اعطو الاجير اجره قبل ان يجف عرقه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..