×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المهندس ماجد : انقطاعات التيار الكهربائي نتيجة تلامس الاسلاك متأثرة بالرياح الشديدة

المهندس ماجد : انقطاعات التيار الكهربائي نتيجة تلامس الاسلاك متأثرة بالرياح الشديدة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح المهندس ماجد بن محمد فايز ان الأسباب التي ادت الى الانقطاعات للتيار الكهربائي التي شهدتها تنومة وبعض المحافظات والمراكز المجاورة هي نتيجة للرياح الشديدة التي تضرب المنطقة مؤكداً انها مجرد اعطالات مؤقته تنتهي بانتهاء هبوب الرياح التي تسبب تلامس الاسلاك مما يؤدي الى فصل القاطع الرئيسي بمحطة تنومة العوصاء ويتم اعادة التيار من محطة التوليد ببيشة بنظام الاسكادا من خلال غرفة العمليات ببيشة وتجدر الاشارة الى ان قطاع التوليد منفصل اداريا عن قطاع التوزيع الذي يتبعه مركز تنومةويصعب فصل التيار عن المشتركين لعدم علمنا كم الفترة التي ستبقى فيها الرياح تعاود هبوبها .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسن 27-07-1434 10:56 صباحاً
    وليه ما تأخذون احتياطاتكم لمثل هذه الظروف وغيرها؟
  • #2
    الابداع 27-07-1434 12:48 مساءً
    إلا من الأهمال شركة الكهرباء خدماتها سيئة جدآ حسافة الفلوس اللي تندفع لها لو فيه بديل لها كان الناس تسحب عليهم لكن مذا حدك على المر قال إلا اللي أمر منه
  • #3
    ابومحمد 27-07-1434 04:46 مساءً
    بصراحة يامهندس ماجد عذر غير مقبول البته لأن التيار الكهربائي دائما في الصيفية ينقطع بإستمرار في تنومة وقراها اما قولك بسبب الرياح فبصراحة مدري وش اقول لك لماذا فقط الرياح تطفئ الكهرب في تنومة فقط بعكس مدن المملكة الأخرى التي تتعرض لأقوى من هذه الرياح دائما
  • #4
    عثربين 27-07-1434 08:12 مساءً
    لو الرياض فيها رياح وغبار ماطفى الكهرب
  • #5
    م/ماجد بن محمد الشهري 28-07-1434 12:30 صباحاً
    الزملاء والاحبة ممن اطلع على التوضيح وكان لديه اعتراض اود ان تلاحظون انه وبعد توقف الرياح لا يوجد اي انطفاءات ولله الحمد كما انه كان هناك انطفاءات في جميع مناطق المملكة التي شهدت رياح خلال الثمان واربعين ساعة الماضية ولا ادل على صعوبة ما تسببه هذه الموجة التي شهدتهاالمنطقة وغير المسبوقه امام الرياح والغبار انه تم تاجيل حفل ابها، ارجو ان نكون متفهمين لما يبذله الزملاء في شركة الكهرباء وهم يتعرضون لمخاطر كبيرة الجميع لا يعرف عنها شيء لاعادة الكهرباء في اسرع وقت ممكن وقد توفي احد الفنيين العام الماضي بسبب الصوعق اثناء عمله بالشبكة فمثل هذه التعليقات غير المترويه لها تاثيرها على جميع الزملاء العاملين بالشركة السعودية للكهرباء او اي قطاع حكومي او خاص يقدم خدماته وقد يتعرض لمخاطر كبيره لاجل مواطني هذا البلد الغالي وهذا واجب علينا جميعا واشكركم على سعة صدوركم وتفهمكم
  • #6
    ابوهتان 28-07-1434 03:33 مساءً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته: ... الى الامام يا ابومحمد
  • #7
    هاوي 29-07-1434 06:22 صباحاً
    شكرا لك يا مهندس ماجد على هذا التوضيح ونثمن جهودكم
  • #8
    ترج 30-07-1434 01:49 مساءً
    الاخ عثربين 25015 الفرق بين كهرباء منطقة الرياض والمنطقة الجنوب ان الرياض شبكتها مدفونة تحت الارض ما عدا كيابل الضغط العالي وهي مصممة بمواصفات لا تنطبق على كيابل المنطقة وذلك لظروف وعورة التضاريس وصعوبتها بالمنطقة كما انني اقبل مع الشكر توضيح المهندس ماجد.. الذي لا اعرفه شخصيا لكن توضيحه منطقي ومعقول وفعلا كثيرا من التعليقات تحد وتبقي من عزم ونشاط الفنيين الذين يعرضون حياتهم للخطر في كثير من الاحيان.. وتقبل مروري مع الشكر.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..