×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منتزه خاص للشباب وحملات رقابية على مطاعم ومحلات تنومة

جلسات ومسطحات خضراء في المنتزهات لاستقطاب الزوار

 كشف سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني بأن البلدية قامت منذ وقت مبكر بتنفيذ العديد من المشاريع السياحية استعدادا للصيف شملت تجهيز المتنزهات وتزويدها بكافة الخدمات كإضاءتها بأعمدة الهوماست وزيادة المساحات الخضراء بمساحة خمسين ألف متر مربع مع تزويدها بدورات المياة والأرصفة والمظلات والجلسات المناسبة ومراعاة الخصوصية في ذلك مع تحديد أماكن للشباب مستقلة .
وأفصح العلياني بأنه تم إعداد موقع متكامل بجوار فرع جامعة الملك خالد خاص بفئة الشباب مزود بالجلسات والإضاءة والملاعب والأرصفة والإنجيلة الصناعية وفق مواصفات عالية مع تزيين الشارع العام من بدايته وحتى نهايته بأعلام الزينة التي تشعر الزائر أثناء دخول المدينة بطابع متميز لصيف تنومة .
وأبان العلياني بأنه تم تهيئة استراحة البلدية لإقامة افتتاح برامج الصيف بمدرجات تحتوي على مقاعد للجمهور وساحة مرصوفة مزودة بالإنارة اللازمة مع تهيئة سوق سبت تنومة لإقامة المهرجانات والفعاليات به بالإضافة لإعادة سفلتة الشارع العام بالكامل وتجديده وعمل الأرصفة والإنارة اللازمة له وفق أعلى المواصفات مع تكثيف الرقابة على المحلات التجارية والمطاعم والشقق والوحدات السكنية التي تزيد عن 200 وحدة سكنية .
وشدد العلياني بأن يجري القيام بأعمال النظافة بشكل مكثف على مدار الساعة في الأحياء والمتنزهات مع تزويد المدينة بمكتب للإرشاد السياحي لتقديم الخدمات اللازمة والخرائط السياحية للمرافق والمتنزهات حيث قامت لجنة التنمية السياحية بإعداد خارطة سياحية للمدينة وتم طباعتها على نفقة مجموعة العسيري التجارية .
واختتم العلياني تصريحه بالترحيب بجميع الزوار لمدينة تنومة مؤكداً بأن المتنزهات ترحب بالجميع بعد أن تم تهيئتها وفق أعلى الإمكانيات وهي :متنزه الأمير نايف - رحمه الله - ، المحفار ، الشرف ، غدانة ، الحيفة ، عثربين ، الأربوعة ، منعاء ، ومتنزه شمال استراحة البلدية والعديد من المتنزهات الطبيعية معرباً عن أمله في أن يجد السائح والمصطاف ما يسعده بتنومة الزهراء .



التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طرقي 19-07-1434 11:26 صباحاً
    سعادة مدير بلدية تنومه المحترم ان الخدمات التي تقدمها البلديه مقدرة وتحترم من قبل الجميع . ولكن الدور الرقابي سيئا وضعيف بل يكاد معدوم واحب ان الفت لسعادتكم ان المشاريع المقامة اذا لم يتم المحافظة عليه ومراقبتها لن تستمر بل تعبث بها ايدي العابثين. وأحب أن يكون هناك دراسة وحلول حول لماذا مدينة تنومه بيئة طارده للاستثمار ؟!!! الشقق المفروشه في تنومه خصوصاً خصوصاً القريبة من البلديه مستواها صفر لايوجد عليها رقابه ولا تصنيف ؟!!!
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..