×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إختتام ندوة «المجالس البلدية» وبن نهار يكرم بن زاهر بشهادة حضور

إختتام ندوة «المجالس البلدية» وبن نهار يكرم بن زاهر بشهادة حضور
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أختتمت في الرياض الندوة التي نضمتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بهدف دعم وتعزيز المجالس البلدية في المملكة لتكون قادرة على أداء رسالتها في تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين والتي كان عنوانها «إبراز دور المجالس البلدية إعلامياً وتعزيز التواصل مع المواطنين» بمشاركة (285) مجلساً بلدياً .
وقد ركزت الندوة على عدة محاور أبرزها أهمية الدور الإعلامي والعناصر الإرشادية للمجالس البلدية في التعامل مع وسائل الإعلام والتواصل مع المواطنين بكافة أشكاله وصوره سواء التواصل المباشر أو المكتوب أو الالكتروني من خلال المواقع، كما تناولت الندوة دور المتحدث الرسمي وطرق إعداد الحملات الإعلامية وتنظيم الفعاليات.
وقد مثل مجلس بلدي تنومة في هذه الندوة نائب رئيس المجلس الاستاذ سعد بن محمد بن زاهر الذي تسلم من مدير عام شؤون المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية المهندس جديع بن نهار القحطاني شهادة حضور من مركز المؤتمرات للتدريب والاستشارات الإدارية .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو هيثم 05-07-1434 07:05 مساءً
    اتمنى لك التوفيق يابو محمد
  • #2
    عبدالرحمن دربي 05-07-1434 10:08 مساءً
    الف الف مبروك ابا محمد على هذه الثقة وإلى الأمام والمزيدمن التفوق والانجازات وهذا ليس بمستغرب عليك فأنت أهل لها ومنك تعلمنا الكثير- وفقك الله وسدد خطاك
  • #3
    اخوالي شهاريه 06-07-1434 03:37 صباحاً
    تمنياتنا لك يا ابو محمد بالتوفيق والنجاح وانشاء الله نراك مره اخره في الرياض حيث منعتنا الظروف بعدم رؤيتكم البهيه عند مقدمكم الميمون الي s.yab وانشاء الله معوضه ب
  • #4
    د.علي الجحني 06-07-1434 07:51 صباحاً
    مبروك لاخي الاستاذ سعد بن محمد بن زاهر هذه الندوة وهذا التفاعل الايجابي , وكنت اتمني لو شارك كل اعضاء المجلس البلدي اوبعضهم اذا كان الترشيح اختياريا للندوة, واقترح على سعادنكم عقد حلقةاو لقاء ليوم واحد فى استراحة البلدية , بحيث تعرض فيه شخصيا على زملائك فى المجلس الموقر كل محاور ونتائج وتوصيات هذه الندوة لتعم الفائدة .. ويمكن اذا رغبتم فى المجلس استقطاب اي خبيرفى الوزارة او فى اي موقع للاستماع الى مرئيانه .. وان اخوانكم فى مجلس اهالى تنومة على انم الاستعداد للمشاركة : تنسيقا واستقبالا وكل مايلزم لهذه الحلقة. وفق الله مجلسكم لكل خير حتي يحقق كل ما يتطلع اليه الاهالى فى المحافظة,ويصبح ان شاء الله انموذجا وقدوة بين كل مجالس البلديات فى المملكة: تفاعلا وتعاونا وانجازا, والله يعينكم واخوانكم جميعا على تحمل الامانة وانتم اهلا لذلك.
  • #5
    تنومي قح 06-07-1434 10:07 صباحاً
    ننتظر خبطة اعلامية عن المجلس باستمرار وتفعيل هذا الدور
  • #6
    اخوالي شهاريه 09-07-1434 02:36 صباحاً
    اممممممممممممممممممممممممممممممممممزح معاك
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..