×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حادث مروري لعائلة بسبب عدم وجود لوحات تحذيريه على الشارع

صحيفة تنومة - حمود الشبيلي تسبب خلو المنطقة التي يتم فيها إعادة سفلته الشارع العام في تنومة من اللواحات التحذيرية والإرشادية الى وقوع حادث مروري لسيارة كانت تقل عائلة حيث اصطدمت بجسر اسمنتي وأسفر ذلك عن اصابة كافة افراد العائلة بإصابات مختلفة بعضها شبه خطيرة ، وقدتم نقل المصابين بواسطة الهلال الاحمر الى مستشفى تنومة لتلقي العلاج فيما باشرت الدوريات الامنية الحادث حيث عملت على إعادة فتح الطريق امام حركة المرور الذي شهد ازدحاماً شديداً بسبب الحادث وأعمال السفلته .
يذكرن ان الشركة التي تقوم بإعادة سفلتة الشارع العام لم تضع أي لوحات ارشادية ترشد بها السائقين الى وجود اعمال على الطريق او وضع شريط إنارة كما هو معمول به في مثل هذه المشاريع ، يضاف الى ذلك وجود المعدات في الشارع مما يزيد من نسبة وقوع الحوادث .
ونذكر الى ان هناك تذمر شديد من المواطنين حول سوء تنفيذ مشروع اعادة سفلتة الشارع العام بعد ظهور الكثير من العيوب في الجزء المنفذ .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 03-07-1434 05:09 صباحاً
    شركة منفذه فاشلة تسببت في عدة وفياة وحوادث مرورية حسبنا الله ونعم الوكيل أين شرطة تنومة والمسئولين في تنومة اما البلدية فحدث ولا حرج في نوم سبات
  • #2
    بشفافية 03-07-1434 07:27 صباحاً
    صباح الخير يا مهندس مصلح /////// وش الفرق بين التنفيذ الحالي لطبقة الاسفلت والطريق سابقا فكان سابقا شوية مطبات وهبوط أما الآن السائق يعتقد أنه على خط ممهد أو ترابي زاد الأمر سوء بل السيارة تنحرف تارة وفي موسم الأمطار تنزلق تارة أخرى ونسمع اعتمدنا والصح هدمنا فعندما يسأل السائل عن المنطقة ويسمع بالتنمية يتكاسل لوجود مثل هذا الطريق الشايك بالهبوط والانحراف المفاجئ بلا لوحات تحذيرية أو ضوئية نسمع بتنومة والشلالات أصبحت أرض الأنهار بعد الأمطار الطريق أنهار وسواقي . مع التحية الفائقة للمجلس البلدي ونظرتهم التنموية لاستخدام الزوارق قريبا في موسم الأمطار . شكرا للموقع اذا سمح لنا بالنشر وفق الواقع الصاقع والمستقبل المهمل.
  • #3
    المغترب 03-07-1434 07:45 صباحاً
    مع كامل احترامي فالمجلس البلدي الذي من المفترض انه يتدخل في كل صغيرة وكبيرة في العمل والخدمات البلدية لم يعد له اي دور والغى وجوده تماماً . من منا سمع او راى او قرأ عن ان المجلس قام بمتابعة مشروع السفلته او تفقده !!!!!!! او وقف على مشروع اخر !!! في اعتقادي لا احد
  • #4
    الشهري 2000 03-07-1434 09:35 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم : والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد:نحن نمر باسوء وضع وضع في المنطقه من حيث الخدمات واهمها الزفلت للاسف مجلس بلدي لم يقدم شي لمدينه تنومه بكل المقاييس الشارع العام له ثلاثه اشهر بدون زفلت بالله اين نحن عايشين والزفلت القديم افضل من الجديد بل مستنقعات المياااه زادة وللاسف ارجووووو ثم ارجووووو تفادي الاخطاء الكثيره وتنضيم المجلس البلدي المسؤل عن كل كبيره وصغيره
  • #5
    الشهري 2000 03-07-1434 09:38 صباحاً
    بل يوووجد في تنومه الزهراء شباب ورجال اعمال نريد اختيارهم لتطوير مدينتنا ونشكر القائم على موقع تنومه الالكتروني
  • #6
    شــــهــــــــــــــــــــــيل 03-07-1434 06:31 مساءً
    صوره مع التحيه للمهندس مصلح,, يا عالم يا ناس يا المجلس يا بلديه إلى متى و نحن على هذا الموال حوادث وفيات اصابات............)) المجلس البلدي لم ينجز لتنومه اي جديد إلا من جرف في هويه.. يا أخي المنطقه محتاجه الكثير و الكثير,, مشروع الشارع العام صار له 5 شهور و لم يسفلت حتى الأشجار لم تتقلم اصبحت حاجبة لأنظار السائقين وين ريئس البلديه ما يشوف هذي الملاحظات وين المراقبين وين المجلس البلدي وين المشايخ؟؟؟؟ سؤال موجه لمن ذكر.. في الآخير كل المتظررين من هذا الطريق تراهم في ذمتكم يا بلديه و يالمجلس البلدي..
  • #7
    عكران 04-07-1434 11:38 صباحاً
    كل يوم يجيبون قلاب سفلت لهم ثلاثه شهور في ثلاثه كيلو هذاء استهتار با المواطن
  • #8
    ترج 06-07-1434 10:11 مساءً
    لا حياة لمن تنادي. تتم ترسية المشروع على مقاول امكانياته محدودة او ان المشروع تتلاقفه الايادي من الباطن ليصل الي وقت التنفيذ وقد مد المشروع لسانه وتمدد وانتهي حيث بداء. نقول فرج الله فريب. هناك ملاحظات تأتي من كل حدب وصوب ويفترض ان تلك الملاحظات عون للمعنيين لاكتشاف ثغرات التقصير الا انهم يقرأون وكأنها ملاحظات مديح تشجعهم على الاستمرار في غض الطرف عن فشل تنفيذ المشاريع التنموي. أمل عدم كيل المدح للمعني فاذا اصاب او نجح في عمله فذلك واجبه ويأخذ عليه اجر ولا شكر على واجب. المديح غالبا يغوي المعني او يغرر به ويصدق نفسه انه عمل انجاز خارق. ومع الاسف اغلب عمل المعنيين ينحصر في الشارع العام وحتى الشارع العام هذا هو يأن من عدم اعادة الأزفلت والان له كم شهر ولم يكتمل والمصيفين على الابواب. يا ليتهم خلوه على مبنى الشايب حيث بانت العيوب على الوصلات المزفلته حيث تجمعت فيها مياه الامطار. طولت عليكم... والسلام عليكم..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..