×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يشهد توقيع عقد مهرجان تنومة للتسوق والترفيه

تحت شعار صيّف مع المطر

الهزاني يشهد توقيع عقد مهرجان تنومة للتسوق والترفيه
تنومة ـ عبدالله غرمان ـ منصور مشيح قام سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني اليوم السبت الموافق 1/7/1434هـ بتوقيع عقد مهرجان صيف تنومة صيّف مع المطر للتسوق والترفيه مع مؤسسة علي بن زايد القرني لتنظيم المعارض والمهرجانات وبحضور أمين صندوق لجنة التنمية السياحية الفرعية رجل الأعمال الأستاذ سعيد العسيري وأمين اللجنة الأستاذ محمد بن حصان حيث ستتولى المؤسسة عملية التشغيل بعد صدور موافقة مقام إمارة منطقة عسير على إقامة المهرجان حيث سيكون هناك مخيم للتسوق بالإضافة للمطاعم والملاهي الكهربائية والعديد من العروض التي تهم الأسرة والطفل بالدرجة الأولى بالإضافة للعديد من الفعاليات التي تهم السائح والمصطاف في ظل الأجواء الجميلة التي تنعم بها الزهراء هذه الأيام بعد أن منَّ الله عليها بأمطار الخير والبركة ، هذا وقد تم تسليم شيك بالمبلغ المتفق عليه لأمين صندوق اللجنة رجل الأعمال الأستاذ سعيد العسيري وسيكون المهرجان لهذا العام بساحة سوق السبت .

image

image
image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشعفي الجاد 02-07-1434 02:35 مساءً
    بالتوفيق للمستثمر وللاهالي وللراعي الرسمي
  • #2
    صقر الصقور 03-07-1434 05:11 صباحاً
    الله يوفقكم جميعا ونرى صيفا مميزا هذا العام باذن الله
  • #3
    المشاهدة 16-07-1434 12:12 صباحاً
    نشكر القائمين لكن اذا كان مثل العام فارتاحوا حرام انه يفشل كلة خلاقين تشققت من اول لبسة وكرسبي كلة زيت ولا وسعة خاطر مثل مهرجان محايل والنماص ولا مطاعم زي العالم ولو الكراسي عياف المدارس مع ان له ميزانية والناس تجي من كل مكان وتعطي انطباع خاطي عن تنومه شوفو كيف تنظيمه في تهامة المجاردة ومحايل والنماص وبيشة وحن بس الاسم اما المضمون الله يخلف
  • #4
    الابداع 18-07-1434 02:24 مساءً
    ايها خيمة ليس فيها إلا مكسرات وبهارات المفروض محافظة مثل تنومة تعدت مرحلة هذه المهرجانات البدئية لابد يكون فيه فرق ترفيهية محافظة ومسرح طفل وصوت وضوءاشياء متنوع تجذب السواح وكذلك يفترض الأمارة تقوم بدعوة لرجال الأعمال للأستثمار في تنومة ابسط شيء يكون فيها مطاعم ومنتجعات وحدائق أما كذا بس ارض وسماء وشعابين الناس بتمل كل سنه نفس المنظر
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..