×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف : كلية تقنية النماص إضافة جديد لأبناء شمال منطقة عسيـــــــــر

صحيفة تنومة - حسن عامر - النماص أكد سعادة محافظ النماص الأستاذ محمد بن حمود النايف أن الكلية التقنية بالنماص تعد إضافة جديدة لأبناء شمال منطقة عسير والذي تستقبل الطلاب خلال الأشهر القادمة وهي تحتوى على قاعات وصالات ومكاتب ومعامل متطورة مواكبة الثورة التقنية التي تشهدها المملكة حيث يوجد بها تخصصات تقنية تطبيقية تسهم في تطوير قدرات الطلاب ومنحهم فرص مختلفة للتوظيف. كما انها تقلل الهجرة من المحافظات إلى المدن الكبرى وأشار النايف بأن المجمع التقني بالنماص والذي يقع شمال المحافظة يحتوى على كلية تقنية للبنين وكلية تقنية للبنات والمعهد الصناعي الثانوي والذي بلغت تكلفة هذا المشروع مايقارب من 200 مليون ريال حيث تجد الدعم والمتابعة المستمرة من الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لتوفير كل الإمكانيات وتذليل كل العقبات من أجل خدمة أبناء منطقة عسير جاء ذلك خلال تسلمه تقريرا تقنيا متطور في كيفية عرضة . يوم أمس في مكتبه من عميد كلية التقنية بمحافظة النماص الدكتور عبدالله الجابر والذي أكد الجابر بأن تم أعتمد ميزانية لتهيئتها بكافة التجهيزات والإمكانيات الازمة لتأدية رسالتها وتحقيق الروية العامة للمؤسسة العامة لتدريب التقني والمهني لأبناء شمال منطقة عسير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..