×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يشهد تخريج 61 طالب من ثانوية أبي بكر الصديق

بحضور مدير مكتب التربية وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية.

الهزاني يشهد تخريج 61 طالب من ثانوية أبي بكر الصديق
عبدالرحمن ظافر - صحيفة تنومة أقامت ثانوية أبي بكر الصديق صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27/6/1434ه حفلها السنوي باختتام الأنشطة الطلابية والطلاب المتوقع تخرجهم هذا العام والذي بلغ عددهم واحد وستين طالباً من قسمي العلوم الطبيعية والعلوم الشرعية ، حيث رعى الحفل سعادة رئيس المركز الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالقادر بن علي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بتنومة وجمع كريم من أولياء أمور الطلاب الخريجين والمشرفين التربويين ، وقد بدء الحفل بآيات عطرات من كتاب الله الكريم بصوت الطالب : عبدالعزيز فايز ثم استعراض للطلاب المتخرجين هذا العام ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن فايز تخللت بعض النصائح والتوجيهات لهم سيما بعد أن يصبح كل فرد منهم بمفرده في مواجهة الحياة وهمومها ، تلتها كلمة الخريجين والتي ألقاها نيابة عنهم الطالب فايز بن سعيد ، فقصيدتين نبطيتين لكل من علي بن سعيّد وعادل سعد ، ثم توالت بعد ذلك فقرات العرض المسرحي ، حيث قدم الطلاب مسرحية مدرسية بعنوان " سوكارنو " تتحدث عن سوء معاملة الخدم ، وبعد ذلك تم عرض بعض الأفلام القصيرة الهادفة ليتحول الحفل إلي أوبريت إنشادي من كلمات الأستاذ حسين شار والطالب طارق شفلوت ، وفي ختام الحفل قام رئيس المركز بتكريم الخريجين والمشاركين في أنشطة المدرسة ، وقبل التوديع قدمت المدرسة درعاً تذكارياً لراعي الحفل الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وآخر لمدير المكتب الأستاذ عبدالقادر بن علي ، ثم التقطت الصور التذكارية مع الطلاب ابتهاجاً بهذه المناسبة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 28-06-1434 08:36 صباحاً
    بارك فيكم على هذه الجهود سائلين الله العزيز القدير ان يوفق شباب المسلمين .
  • #2
    ابو فجر،،، 28-06-1434 10:12 صباحاً
    كما ارا هذا العام من خلف الشاشات الاكترونيه بان مدرسة ابو بكر الصديق قد اهتمت في كثير من الاعمال الرائعة لابناء هذا الوطن الغالي وقد عملت الحوافز الجميله لكل ابناء مدرسة ابو بكر وهذا مما يدل تعاون الجميع من قبل والد ومعلم وطالب فاسال الله التوفيق للجميع كما اعيد واقول مدرسة ابو بكر هي الاول والاعلى في مستوى مدارس المنطقه الجنوبيه من قبل الاهتمام للطالب،،،
  • #3
    الشهري 30-06-1434 12:16 صباحاً
    بيض الله وجيهكم وخاصه الطالب علي حسن الشهري الذي كتب المسرحيه ومثل فيها وكان دوره رائع وقدم جهد يشكر عليه صراحه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..