×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني :تنومة شهدت الكثير من مشروعات التنمية والعطاء في عهده خادم الحرمين

في ذكرى البيعة

الهزاني :تنومة شهدت الكثير من مشروعات التنمية والعطاء في عهده  خادم الحرمين
تنومة - محمد حصان يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء محافظة تنومة أن أرفع أسمى معاني التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بمناسبة مرور ثمان سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

إننا ونحن نقف على أعتاب العام الثامن من هذا العهد الزاهر لنجدد البيعة بما تتضمنه من معاني الحب والولاء والطاعة لمقامه الكريم سائلين الله تعالى أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية , وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان.

لقد شهد عهد خادم الحرمين الشريفين نهضة شاملة في مرافق الحياة كلها على الصعيدين الداخلي والخارجي وفي مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية والتنظيمية ومهما أوتي الإنسان من البلاغة فإنه سيظل عاجزاً عن الوفاء بحق هذه القامة الكبيرة من الثناء فضلاً عن الإحاطة بما قدمه لشعبه ومواطنيه من إنجازات تقف شواهدها ماثلة للعيان في كل مدينة وقرية.

لقد شهدت محافظة تنومة في عهده الزاهر الكثير من مشروعات التنمية والعطاء وتحقق لأبناء تنومة من الآمال والتطلعات الشيء الكثير ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الموافقة الكريمة على تحويل تنومة من مركز إلى محافظة فئة(ب).

ومازال أبناء تنومة ينتظرون الكثير من مشروعات الخير في عهد ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين والتي أمر بها وأوشكت على الانتهاء مثل: ازدواج طريق أبها الطائف , ومشروع ايصال المياه وغيرهما من مشروعات التحديث والتطوير والبناء.

إننا ونحن نتذكر هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً لنرفع أكف الضراعة إلى الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين , وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية , وأن يرزقه البطانة الصالحة التي تدله على الحق وتعينه عليه , وأن يمده بطول العمر حتى يواصل مسير التنمية والعطاء في بلد الخير والنماء , إنه سميع مجيب.

والحمد لله رب العالمين.

رئيس مركز تنومة: عبدالرحمن بن زيد الهزاني.

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة الزهراء 28-06-1434 05:08 صباحاً
    بارك الله فيك أبا زيد وجهودك كبيرة ونطلبك تشوف حل لمشروع إعادة سفلتة الشارع العام باقي 37 يوما عن الصيف والبلدية في نوم عميق وايضا إنارة الشارع فهو واجهة تنومة والله يحفظ لنا أمننا وحكومتنا الرشيدة
  • #2
    منعاوي فقط لاغير 28-06-1434 06:03 مساءً
    حفظ الله خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه ونشكر كل من له يد في تحريك عجلة التنمية في هذه البلاد ونطلع مع رئيس مركزنا والمحافظ المنتظر إن شاء الله أن تكون نهضة تنومة التنموية قادمة على شكل وثبة قوية تضعها بإذن الله في مصاف المدن المتحضرة لعلنا نفتك من الغربة ونعود إليها بإذن الله فقد إشتقنا لتنومة كثيرا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..