×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشاب سعيد بن حسن العميري الى رحمة الله

تنومة - جار الله حسن انتقل الى رحمة الله تعالى عصر اليوم السبت الشاب سعيد بن حسن بن ظافر العميري الشهري وذلك في مدينة جدة على إثر نوبة قلبية مفاجئة .
ادارة موقع ومنتديات تنومة التي آلمها الخبر تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساه لذوي الفقيد وأسرته وكافة قبيلته سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا اليه راجعون
التعليقات 12
التعليقات 12
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله العشؤ 25-06-1434 06:56 صباحاً
    اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته . اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به. اللهم ثبته عند السؤال اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه . اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
  • #2
    سعوان 25-06-1434 12:31 مساءً
    الله يرحمه ويسكنه الجنه الله يعوضكم خير
  • #3
    فهد بن ظافر بن حمد 25-06-1434 12:34 مساءً
    أحسن الله عزائكم وعظم الله أجركم وغفر الله لميتكم يا آل ظافر جميعا أسأل الله أن يغفر ذنبه ويتجاوز عنه ويبدله بأهل خير من أهله ودار خير من داره وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس الله يسامحك ياسعيد ظاهر الدنيا وباطنها ويصبر قلوب أحبابك ويجمعنا وياك ووالدينا وجميع المسلمين في جنات عرضها السماوات والأرض إنه على كل شي قدير وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • #4
    عبدالوهاب بن رافع 25-06-1434 04:17 مساءً
    اسال الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان . إنا لله وإنا اليه راجعون
  • #5
    محمد الشهري 25-06-1434 07:13 مساءً
    الله يرحمك ياسعيد ويعوضك في حياة بالجنه
  • #6
    ابو عبدالله 26-06-1434 08:58 صباحاً
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .
  • #7
    ابو فجر،،، 26-06-1434 09:44 صباحاً
    اسال الله له الرحمة والمغفره وان يتجاوز عنه الله هم الهم اهله وذويه الصبر،،،
  • #8
    فايز العباس 26-06-1434 09:57 صباحاً
    أحسن الله عزاء أسرته وقبيلته وعظَّم أجرهم وغفر لميتهم، كما نسأله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يعلى منزلته في جنات عدن، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • #9
    عبدالرحمن بن عبدالله آل دحمان 27-06-1434 05:04 مساءً
    رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وأحسن الله عزاء أهله وقبيلته إنا لله وإنا إليه راجعون
  • #10
    عبدالرحمن بن عبدالله آل دحمان 27-06-1434 05:08 مساءً
    لي عتب شديد على إدارة الموقع على عدم نشر التعزية في محمد بن سليمان وإبنه والهدف الدعاء لكل منفجع في قريب وغالي وأعتقد أن هذا من حفي شكرا على كل حال
  • #11
    معرض العميري للسيارات 28-06-1434 12:01 صباحاً
    الله يرحمه ويغفرله ويعوض اهل خير ويجبر مصابهم انا لله وانا اليه لراجعون........
  • #12
    فايز بن علي 30-06-1434 04:18 صباحاً
    إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونَ : اللَّهمَّ أجرني في مُصِيبَتي ، وَاخْلُف لي خَيْراً مِنْهَا، اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته . اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به. اللهم ثبته عند السؤال اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه . اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين . آمين {كل من دعاء له وعزّانا فيه أسأل الله ان يجمعنا بكم و به وكل مسلم في جنات النعيم آمين } إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونَ : اللَّهمَّ أجرني في مُصِيبَتي ، وَاخْلُف لي خَيْراً مِنْهَا رحمك الله ياسعيد.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..