×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة اهالي تنومة تستعرض عدد من المقترحات وتشكل وفد لزيارة وزير التعليم العالي

لجنة اهالي تنومة تستعرض عدد من المقترحات وتشكل وفد لزيارة وزير التعليم العالي
اللجنة الإعلامية عبدالله بن غرمان عقدت لجنة اهالي تنومة مساء أمس اجتماعها في مدينة الرياض برئاسة الأستاذ علي بن سليمان الشهري رئيس اللجنة وبحضور نائب الرئيس والآمين العام وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان ، و بدء الاجتماع بكلمة ترحيب وشكر لرئيس اللجنة شكر فيها سعادة المهندس سعد بن فايز على استضافته للاجتماع كما شكر رجل الأعمال فايز بن مريط على تبرعه بتكلفة طباعة كتاب (تنومة بين الماضي والحاضر ) والعقيد م. محمد بن سامره على متابعة وإنتاج كتابين مهمين عن تنومه ، ثم استمع الجميع بعد ذلك الى شرح مفصل لعدد المقترحات والرؤى المقدمة من رئيس لجنة المتابعة المهندس سعد بن فايز حول تطوير تنومه والتي سينسق في استكمالها مع المجلس البلدي وبلدية تنومه. وقد أشاد المجتمعون بما طرحه المهندس سعد ووصفه رئيس اللجنة بالعمل الحقيقي للجنة ، ثم تحدث نائب رئيس اللجنة الاستاذ الدكتور على بن فايز الجحني عن أعمال اللجنة التي يجري متابعتها في مختلف الوزارات والجهات الحكومية ، و ما سيتم بإذن الله في المرحلة القادمة ، والنشاط الصيفي للجنة ، بعد ذلك استعرض آمين اللجنة الدكتور فايز بن عوضه بقية جدول أعمال الاجتماع والذي تخلله ايجاز لبعض الاحتياجات الرياضية والثقافية والاجتماعية قدمه رئيس لجنة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالله بن جميل كما تخلل الاجتماع بعض النقاشات المتعلقة بجدول الأعمال .
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل وفد لزيارة وزير التعليم العالي بخصوص بعض المطالب وإقرار خطة العمل حتى نهاية العام بعد استيفاء التفاصيل والتنسيقات في الاجتماع القادم ، ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mesh3l 13-06-1434 03:12 مساءً
    بصراحه الجماعه باذلين جهود طيبه وعجبني رأي رئيس اللجنه في مرئيات المهندس سعد بس نبغى نعرفهاوما هو غريب عليه الابداع والدليل شوف ديكورات المجلس ما شاء الله. والله شغل يبيض الوجه يا بش مهندس نبي مثله في شوارع تنومه ترى تنومه ممكن تصير لوحه فنيه اذا اعطيتها من وقتك الله يوفقكم جميع
  • #2
    اخوالي شهاريه 13-06-1434 09:01 مساءً
    والله شي طيب جداً ما نراه ونسمعه عن هذه المحافظه كل يوم خبر جميل الله يوفق القائمين علي كل مفيد
  • #3
    منسق لجنة الأهالي سعد محمد زاهر 14-06-1434 12:19 صباحاً
    جهود ملموسة وحراك اجتماعي مبارك للرئيس ونائبه ولجميع أعضاء لجنة الأهالي على أمل اللقاء بكم قريبا في تنومة الزهراء,
  • #4
    فيصل عزالدين 14-06-1434 01:35 صباحاً
    الحمدلله فالق الاصباح مرسل الرياح الداعي للفوز والفلاح والصلاة على النبي الامين. نسئل الله ان يتم عملكم بالنجاح ويجعل ايامكم افراح ويسعدكم بحبائب الصباح ويجعل حياتكم انس وانشراح ياوجية العرب ياحاملين السيف والسلب يامن تلبون ساعة الصوت والطلب تعلمون انكم من اهل العز والحسب والشرف والنسب اذا تكلمتم ففي كلامكم عجب واذا تحدثتم حديثكم ذهب رجالا موصوفون بالعلم والادب والتجارة والصناعة ومن خيار الناس موصوفون بالاخلاق والاداب ناس اشراف اهل راي وسداد فخورون بماضي الاجداد والاسلاف ومحافظين على التقاليد والاعراف ولا فيكم ميل ولاانحراف ولا تبذير ولااسراف معدنكم اصيل وبالكم طويل وصنيعكم جميل ولا فيكم قليل ولا ذليل ولا لئيم ولابخيل ومشاركتكم لتطوير مدينتكم تنومة لدليل لمعدنكم النفيس فانتم قادة ورواد اهل راي وسداد واهل عقول ورشاد وسيفخر بكم الابناء والاحفاد والاقرباء والابعاد ولي فيكم عتب وانتقاد على ان تبذلوا غاية المجهود للتطوير والتحديث لمدينتنا الجميلة الدرة المصونة وما هي عندكم امانة بحكم مناصبكم الرفيعة وانتم ناس اصحاب مروة ولافينا وفيكم كبر ولا فضول الا رفعة تنومة الجميلةالتي تحتاج الى مزيد من الحب والصيانة ونامل منكم الدعاء لوالدنا عزالدين بن شار عبدالرحمن ال حسين بالسلامة وهو منكم وفيكم فقد كانت له ايام شواهد في زمانة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوكم فيصل عزالدين
  • #5
    Ema 14-06-1434 04:08 صباحاً
    حبيبي ابويه
  • #6
    ابن تنومه 14-06-1434 09:57 مساءً
    بيض الله وجهه سعد بن فايز ، كل علومه زينه
  • #7
    محمد صالح 18-06-1434 12:06 مساءً
    ماشاء الله مجلس جميل جدا الله يبارك لأبو عبدالله في هالمنزل الطيب .... ويبارك لنا في أبناء تنومة المميزين عامة
  • #8
    رائد 18-06-1434 12:23 مساءً
    انه ليثلج الصدر مانسمعه من جدية في العمل ومثابرة في الانجاز . بارك الله في جهودهم جميعا كما اعجبني كثيرا ما اهتمت به لجنة المتابعة من تطوير في تنومة من الناحية المدنية فتنومة بحاجة لهذا النوع من الاهتمام. نتمنى اطلاعنا ايضا على خطط اللجنة من هذه الناحية بتفصيل أكثر. آمالنا في المهندس سعد كبيرة. شكرا لكم يا أصدقاء على تغطية هذا الحدث المفرح
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..