×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير تركي بن طلال يقدم مساعدات للمعاقين في تنومة ويقوم بزيارة خاصة لـ "آل الزور"

الأمير تركي بن طلال يقدم مساعدات للمعاقين في تنومة ويقوم بزيارة خاصة لـ "آل الزور"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  قام صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بزيارة خاصة للشيخ محمد بن عبد الرحمن آل الزور في منزله حيث كان في استقباله لدى وصوله الشيخ محمد آل الزور وأولاده الذين رحبوا بسموه اجمل ترحيب ثم شرف سموه وجبة الإفطار المعدة على شرفه بعد ذلك قدم الشيخ محمد أبن الزور هدية تذكارية لسموه الكريم عبارة عن (جنبية فضة) ثم ودع سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .
كما قام سموه بعد ذلك بزيارة مماثلة للشيخ عبدالله العباس آل الزور في منزله حيث كان في استقباله الشيخ عبدالله وأولاده وفي مقدمتهم الشيخ فايز العباس الذي رحب بسموه الكريم وصحبه أجمل ترحيب ، ثم شارك سموه الجميع وجبة الإفطار المعدة بهذه المناسبة ثم قُدم لسموه هدية تذكارية .
الشيخ محمد والشيخ عبدالله آل الزور أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على تلبية الدعوة وتشريفه لهم بهذه الزيارة الكريمة داعين الله ان يحفظ سموه الكريم .
وقد رافق سموه في هذه الزيارات الشيخ عبدالله بن عوض بن خماد وعدد من المسؤولين المرافقين لسموه الكريم .
من جانبه قدم مدير الجمعية الخيرية بتنومة الشيخ فايز العباس شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود على هذه الزيارات الكريمة كما اشاد بما سبق وقدمه سموه من مساعدات مالية للمعاقين بالمحافظة خلال زيارته السابقة لتنومة وحرصه واهتمامه بهذه الفئة من المجتمع داعياً الله ان يجعل ما قدم من دعم في موازين حسناته كما قدم الشكر ايضاً لفضيلة الشيخ عبدالله بن خماد على جهودة .
من جهة اخرى


image

image

image

image
image

image
image

image
image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيزعلي قاسم الشهري 11-06-1434 05:41 مساءً
    الله يكتب لك الاجر يا سمو الامير وهذا شى ليس بغربية ادم الله الاسلام والمسلمين في ظل قيادة مولي خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزال سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيزال سعودل ونائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز والشعب السعودي الوافي ودمتم سالمين
  • #2
    bo ataf 11-06-1434 08:21 مساءً
    باقي عوض بن خمادماجا معه
  • #3
    ترج 11-06-1434 10:21 مساءً
    اللهم اجعلهازيارات خير وبركة وعم بنفعها العباد.. وشكرا على النشر.
  • #4
    بوبدر 12-06-1434 12:37 صباحاً
    مبروك وربي يتمم بالخير
  • #5
    عكران 12-06-1434 01:00 مساءً
    مبروك ياصاحب السمو الملكي لامير تركي منك المال ومنها البنين
  • #6
    سعودي 13-06-1434 09:42 صباحاً
    اسرة طلال بن عبد العزيز سبّاقة لفعل الخير منذو مبطي والوليد مايقصّر ... آل الزور تحية محب لكم
  • #7
    ابومحمد 13-06-1434 09:09 مساءً
    اللهم اغفر لقومي فأنهم لايعلمون ... تبادل الزيارات عمل نبيل ، وأكرام الضيف واجب انساني وديني وأهالي تنومة كرماء بالفطرة وأسرة ال سعود أسرة اعزها الله واختارها لتوحد شتات هذه البلاد فقامت بتحكيم شرع الله ونحمد الله على ما نحن فيه من امن وسعادة وتمسك بالعقيدة الصحيحة ،، ولكني استغرب احيانا بعض المبالغات وكأننانحتاج الى من يزورنا فيرفع قدرنا وتلتقط الصور وتكتب القصائد ويجتمع الناس من كل حدب وصوب ويتعافى من كان مريضا ويعود الكهل المسن صبيا ويلبس لباس تركه من عشرات السنين ،، مجرد ملاحظة اتمنى أن تقرأ بعناية حتى نكون في المستقبل كرماء متى مايكون الكرم واجبا وأن نكون كرماء بمعنى الكرم الذي اقره الاسلام وليس الكرم الاستعراضي الذي لايظهر الا في اوقات معينة ومع مناسبات بعينها.. والله أسأل ان يحفظ بلادنا وان يوفق اهالى تنومة لكل خير؛؛ وانا لله وانا اليه راجعون .
  • #8
    مزيونه 14-06-1434 12:18 صباحاً
    جزاه الله الخير الأمير تركي حفظه الله وليس بغريب على ال سعود هذا العطاء وحفظا الله بلادنا ومليكنا
  • #9
    ام ياسين 05-09-1434 10:34 مساءً
    جزاهم الله خير على ماقدموه اخواني بحق الله من يستطيع مساعدتنا او الشيخ محمد بن عبدالرحمن نحن اسرتان لانملك سؤى الستر من عندالله لايوجد عندنا لابيت ولا اتات ولاسيارة ومعيلنا الوحيد فصل من عمله ارجوكم من يستطيع مساعدتنا نحن بشهر فضيل ان يتصل علينا وسوفى نعطيه عنوان البيت الايجار الدي نعيش فيه ولانستطيع دفع ايجاره وصاحب البيت يهددنا بطردان يتصل علينا لمساعدتنا ارجو الصدق والرحمه منكم ياعباد الله 0552957679او0552959846
  • #10
    محمد شادي 13-08-1435 11:00 مساءً
    بسم الله ما شاء الله -- الله يتمم بالخير و جزاكم الرحمن خير و تحياتي الخاصة الى سمو الامر تركي بن طلال بارك الله حهوده و اعماله الخيرية و جزاه الجنة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..