×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اولياء امور طلاب مجمع زيد بن ثابت يناشدون رئيس البلدية

مطالبة بسفلتة ساحة المدرسة من الكميات الفائضة

اولياء امور طلاب مجمع زيد بن ثابت يناشدون رئيس البلدية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ناشد منسوبي وأولياء امور طلاب مجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم سعادة رئيس بلدية تنومة بسفلتة طريق و ساحة مبنى المدرسة ، حيث تزداد معاناتهم مع الغبار يوماً بعد يوم وخاصة مع تحرك اي سيارة بالقرب من المدرسة ، مما يزيد من معاناة الطلاب الذين يعانون من الربو والحساسية ، إضافة الى ما يتركه الغبار من تراكمات على أرضيات وجدران المدرسة والتي تستدعي تنظيفها بشكل مستمر حفاظاً على سلامة الطلاب والمظهر العام .
وذكر اولياء امور عدد من الطلاب ان ابنائهم اصبحوا يعانون من ازمات ربو حادة بسبب تهيج الجهاز التنفسي بسبب الغبار الصادر من ساحة المدرسة وأنهم يفكرون في نقلهم الى مدرسة أخرى لتفادي هذه المشكله ولسلامة أبنائهم .
فيما قال احد اداري المدرسة أنه يآمل من المسؤولين في البلدية النظر في الموضوع والعمل على سفلتة الطريق كون المدرسة دائرة حكومية وإعطائها الاولوية في ذلك حتى ولو من الكميات الفائضة من الاسفلت .


image

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 10-06-1434 09:07 صباحاً
    الواجب ماقاموا به فما بالك بالطلبه
  • #2
    متابع عن بعد 10-06-1434 01:39 مساءً
    اخيرا وجد من يكتب عن هذا الموضوع ،، كنت اتوقع ان الكتابة والتصوير عن هذه المشكلة محذورة .. لكن ياصاحبي معد الخبر ومصور الصور اهتميت بجانب وتركت جوانب .. الا تعلم بان مجمع المدارس افتتح منذ عامين .. بينما الحي الذي يقع فيه المجمع منذ عشرين عاما .. فانت أسقطت من الخبر الحي السكني ولم تكلف نفسك في الصورة تظهر ولا بيت قائم .. وللأسف ان الحي سقط سهوا. او عمدا من جميع الخدمات وكانه خارج مدينة تنومة ،، بالعكس فيه قرى وهجر وجدت اهتماما وتوفرت بها معظم الخدمات .. وليكن في معلوم الجميع بان هناك من سكان الحي ومن معلمي المجمع من يقوم برش الطريق بالماء لتوطيت الغبار .. فأتمنى ان يتحرك المسؤول المباشر ويقوم بواجبه .... فاليوم نحن فوق الارض وغدا تحت الارض ...
  • #3
    ابو فجر،،،،، 11-06-1434 12:30 مساءً
    اي غبار كيف انكم مثل ابناء مدينة الرياض كل يوم وهو عج اقول احمدو ربي والله ماعاد الا بيدرسون اولادكم وبناتك في بيوتكم احسن اطلبو لهم مدرسين بالبيةت كذا،،،اشكر ادارة الموقع وفق الله الجميع
  • #4
    عبد 11-06-1434 01:07 مساءً
    استغرب كيف اصبح المواطننين يشحثون حقوقهم من البلديه في حين ان البلديه تعتبر جهة خدمه للمواطن
  • #5
    عبدالله 11-06-1434 01:09 مساءً
    استغرب كيف اصبح المواطننين يشحثون حقوقهم من البلديه في حين ان البلديه تعتبر جهة خدمه للمواطن
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..