×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رحلة لـ(60) باكستانياً وقادم من الهند يشهر إسلامه

ضمن أنشطة مكتب الدعوة بتنومة

رحلة لـ(60) باكستانياً وقادم من الهند يشهر إسلامه
مكتب الدعوة - قسم الإعلام اقام قسم دعوة الجاليات بمكتبة الدعوة بمحافظة تنومة رحلة للجالية الباكستانية عصر الجمعة الماضي الموافق 2/ 6 /1434هـ وذلك بمناسبة انتهاء الدورة التي أقيمت لهذه الجالية في مقر المكتب حيث تم خلال الدورة شرح اركان الإسلام والإيمان والوضوء والصلاة
وقد شارك في الرحلة حوالي 60 فردا من الجالية الباكستانية حيث بدأ البرنامج من بعد صلاة العصر بالبرنامج الرياضي بلعبة الكركت المفضلة لهذه الجالية .
وبعد المغرب القى الشيخ / صغير . كلمة باللغة الأردية وبعدها القى مدير المكتب كلمة بهذه المناسبة حيث شرح بعض قواعد الدين الحنيف من الأخوة والتعاون والدعوة إلى الله وفعل الخير .
وتم توزيع العديد من الهدايا للحاضرين كما شهدت الرحلة إشهار اسلام أحد القادمين الجدد من الهند والذي ساهم في اسلامه كل من الأخ / فهد دحمان والأخ / أحمد فايز حيث قاما بشرح تعاليم الدين الحنيف واقناعه بالدخول في هذا الدين وقد لقنه مدير المكتب الشيخ /عبد الله سالم الشهري ونائب المدير الأستاذ/ محمد علي ظافر الشهادتين بحضور رئيس قسم دعوة الجاليات الأستاذ / عبد الرحمن بن ناصر الشهري وقدم له العديد من الهدايا من المكتب ومن الحاضرين وتم الاحتفاء به مسلما جديدا .
ادارة المكتب ثمنت جهود الأستاذ فهد والأستاذ أحمد فايز في الدعوة إلى الله وقدمت لهم الشكر الجزيل على ذلك .


image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..