×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأحوال المدنية تبين ان الفترة المقبلة ستشهد توسعاً في توظيف النساء

الأحوال المدنية تبين ان  الفترة المقبلة ستشهد توسعاً في توظيف النساء
موقع تنومة - الرياض  أكد المتحدث الرسمي باسم وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية محمد الجاسر في تصريح نشرته "الرياض" أن المرحلة المقبلة ستشهد توسعاً في افتتاح فروع نسائية لمكاتب الأحوال المدنية مع توسع في تقديم الخدمات للنساء في جميع مناطق المملكة، كما ستشهد توسعاً في توظيف النساء في فروع مكاتب الأحوال المدنية وسيتم الإعلان عن الوظائف المتوفرة عند البدء بتشغيل فروع مكاتب الأحوال عن طريق وزارة الخدمة المدنية في وقت لاحق.

واضاف ان ذلك يأتي عقب صدور قرار مجلس الوزراء بإلزام المرأة السعودية باستخراج بطاقة هوية وطنية حسب خطة زمنية تدريجية لا تتجاوز 7 أعوام، لافتًا إلى أن وكالة الأحوال المدنية تنبهت للحاجة لزيادة فروع مكاتبها النسائية في مناطق المملكة قبل صدور القرار نظرًا لتزايد أعداد السعوديات الراغبات في استخراج الهوية الوطنية.

وأضاف أن القرار تأكيد للجهود التي تبذلها وكالة الأحوال المدنية حيث قطعت شوطًا كبيرًا في التوسع في الفروع النسائية والخدمات التي تقدمها للنساء.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..