×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن بلا كهرباء في النماص

مواطن بلا كهرباء في النماص
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان يعيش مواطن في محافظة النماص هو وأسرته في أحد المنازل هناك، التي لم تردها الكهرباء منذ خمسة أعوام، رغم أن هناك توجيها من أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد، إلى محافظ النماص بإدخال الخدمة إليه وذلك بمخاطبة الجهات المختصة وفقا لخطاب رسمي قالت صحيفة "الوطن" التي اوردت الخبر في عددها يوم أمس انها حصلت على نسخة منه.
وذكرت الصحيفة ان المواطن عبدالله الشهري يقطن في قرية "يانف" التابعة للمحافظة، إذ يوضح: "تم رفض إيصال الكهرباء لمنزلي منذ خمس سنوات رغم التوجيهات الصادرة بهذا الشأن، فيما تبرر شركة الكهرباء عدم إدخال الخدمة بسبب ضيق الطريق وهذا المبرر غير مقبول بناء على خطاب محافظ النماص". وأضاف: "بأن توسعة الطريق وإيصال الكهرباء صدر فيهما أمر أمير المنطقة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية واعتمدت توسعة الطريق منذ عامين، كما سبق وأوصت أربع جهات حكومية مكونة من البلدية والزراعة والشرطة والإمارة بإيصال الخدمة الهاتفية، بالإضافة لسداد مبلغ الرسوم من عام 1431 بناء على خطاب مدير كهرباء النماص". وأكد: "عانيت كثيرا وذهبت هنا وهناك ولم أجد أي تعاون أو تقيد بتنفيذ التوجيهات بذلك، وأطالب هيئة مكافحة الفساد بأن تقف على واقع الأمر وتنظر للتوجيهات وتشاهد الموقع، وتحاول معرفة أسباب منع دخول الكهرباء لمنزلي، وما هي الأسباب التي تقف خلف ذلك.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..