×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابو "تالا" يرفض العرض المالي من السفارة الأندونيسية مقابل التنازل

شكك في المتعاطفين مع القاتله

ابو "تالا" يرفض العرض المالي من السفارة الأندونيسية مقابل التنازل
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد والد الطفلة «تالا» الشهري أنه رفض العرض المالي الذي تقدمت به السفارة الإندونيسية والقنصل الإندونيسي في ينبع أمس، مقابل عدوله عن تطبيق حكم القصاص على الجانية، فيما عادت العاملة المنزلية إلى السجن العام.

وبين خالد شباب الشهري في تصريح نشرته صحيفة «الحياة» أنه يريد القصاص من القاتلة وتطبيق شرع الله فيها، ولن يقبل بما تم عرضه عليه من جانب السفارة الإندونيسية، مستغرباً من المتعاطفين مع القاتلة التي ضربت بكل معاني الإنسانية عرض الحائط واخترقت كل الأعراف، ولم تراع المنزل الذي أحسن إليها وعاملها أفضل معاملة طيلة الأعوام الماضية. وأضاف «لا يوجد أي شيء في الدنيا يعوضني عن غياب ابـــنتي (تالا)»، مـــؤكداً رفـــضه القاطع للعروض الـــمالــية التي قدمتـــها السفارة الإندونيسية والقــــنـــــصل الإنــــدونـــيسي في ينبع، إثر الحكم الذي أصدرته محكمة ينبع أول من أمس بالقصاص من العاملة المنزلية الإندونيسية «كارني» التي نحرت الطفلة تالا الشهري ذات الأربعة أعوام. وقال إنني أشك في المتعاطفين مع العاملة ورغبتهم في عدولي عن قرار حكم القصاص بحقها، مبيناً أنه لا يعيرهم أي اهتمام وليس لدي أي تعليق بخصوصهم، فالقضاء هو صاحب الفصل في مثل هذه الأمور.

ويأتي الحكم الصادر من المحكمة العامة في ينبع أول من أمس، بعد أن شهدت الجلسة الماضية مداولات القضية اعتراف العاملة بقتل الطفلة «تالا» أثناء نومها على سرير والدتها، بحضور أطراف القضية والمحامين الموكل إليهم الدفاع عن العاملة المنزلية من جانب سفارة بلادها. وفي سياق متصل، وقالت الصحيفة انها علمت أن العاملة عادت إلى السجن العام في ينبع بعد صدور الحكم عليها من دون أن يبدو عليها التأثر من الحكم الصادر بحقها، ولم يلاحظ عليها أي تصرفات غريبة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن العاملة الإندونيسية «كارني» أقدمت على نحر الطفلة «تالا» البالغة من العمر أربعة أعوام في أواخر أيلول (سبتمبر) من العام الماضي، لتتلقى والدة الطفلة الصدمة عند عودتها من عملها من المدرسة التي وجدت طفلتها الصغيرة غارقة في دمائها بعد أن نحرتها العاملة الإندونيسية بساطور، فيما تعرض والد الطفلة لحادثة مرورية أثناء تلقيه الخبر، وراح ضحية الحادثة سائق المركبة الأخرى.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 07-05-1434 07:29 مساءً
    اسال الله ان تكون من طيور الجنه وان تشفع لكم يوم القيامه وان يصبر قلوبكم في ابنتكم تالاء رحمك الله يا تالاء الشهري،،،(ال مشاري)
  • #2
    سعيد الفقيه 08-05-1434 02:29 صباحاً
    أخ خالد أسأل الله العلي العظيم أن يجبر مصابكم ومصابنا في تالا وأن يربط على قلوبكما أنت وأمها وأن يرفع الله بمصابكما درجتكما في جناته وأن يجعلها شفيعة لكما في الآخرة وممن تقودكما بيديكما لدخول الجنة إن الله على كل شئ قدير ،، فيعلم الله أن مصابكم أصابنا وأصاب كل من قلبه ذرة من رحمة او عاطفة ،، ونحن نشد على يدكم ونعاضدك وندعوا إلي تطبيق الشريعة وتنفيذ حكم القصاص في هذه المجرمة وأقول لكل من تعاطف معها أسأل الله أن لا يجعلك في هذا الموقف لتعلم حق المعرفة عظم المصاب ،، وآخير أقول لأخي العزيز خالد ( لا تنازل أبدآ في دم تالا فوالله إن قطرة من دمها تساوي دولة اندنوسيا كاملة ) ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ،، وأصبر وما صبرك الا بالله ،،
  • #3
    البوزري 09-05-1434 01:35 صباحاً
    الله يعوضكم خير ويجبر مصابكم .... لالالالالالا تتتنازل مره ...واي واحد يطالب بتنازل هذا مافيه خير لا لدينه ولالبلده يسعى لمنافع خاصه هذي جريمه هزت العالم باكمله حسبنا الله ونعم الوكيل ...
  • #4
    عثربين 09-05-1434 07:58 مساءً
    أقبل وخل الانتقام ياابو تالا واعلم ان المسامحه سوف تريح قلبك وليس الانتقام حينما تنتقم تؤذي نفسك اكثر
  • #5
    ابو وائل 10-05-1434 10:02 صباحاً
    الحمد لله على كل حال( ولمن صبر وغفر ان ذلك لمن عزم الامور ) القصاص حق والعفو فضل وسمو ملاحظتي على سعيد الفقية بدأ كلاما جميلا ثم ختمة بعنصرية فجة وحثه على خلاف ماجاء في كتاب الله وسنة رسوله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..