×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العمل متواصل في "سد غالبة" لإصلاح مشكلة الأنابيب

المهندس عبدالله بن غرم لـ"صحيفة تنومة"

العمل متواصل في "سد غالبة" لإصلاح مشكلة الأنابيب
تنومة - سعيد القرش أوضح مدير فرع وزارة المياه بمحافظة النماص المهندس/ عبدالله بن غـرم الشهري أن إدارته تتابع وبشكل مستمر سير العمل في "سد غالبة" والمتمثل في اصلاح بعض الملاحظات المتعلقة بأنابيب التفريغ الأرضية الثلاثة والتي يقدر طولها بأكثر من 50 متراً بعد ما رأى المختصون تلافي المعضلة بإدراج أنابيب من داخل الأنابيب القديمة تكون اصغر منها حجماً .
وبين ان شركة "الوجيه" المنفذه لمشروع "السد" قد قطعت شوطاً في اصلاح الأنابيب بعد تفريغ محتوى "السد" من المياه على ان ينتهي العمل في ذلك قبل دخول موسم الأمطار .
يذكر انها المرة الثانية التي يتم فيها تفريغ السد من المياه حيث جرت او عمليه تفريغ ، العام الماضي لغرض عمل جوانب أضافية مخفية على أطراف السد لمنع التسرب في حالة هطول الأمطار وامتلائه بالمياه .


image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزوز الشهري 05-05-1434 06:31 صباحاً
    اهم شي ان العمل متوصل يا بلادي واصلي
  • #2
    عكران 05-05-1434 08:07 صباحاً
    باالله هذاء سد بااربعطاعشر مليون خمس ميئة الف كثير فيه
  • #3
    عكران 05-05-1434 08:10 صباحاً
    السد تابع لازراعة تنومه ولا تابع لنماص وين زراعة تنومه وش السالفه
  • #4
    عثربين 05-05-1434 04:33 مساءً
    وين سد غالبه ذيانه,,,,, وبعدين نريد منهم هدم سد الدهناء نعم احتجز الماء ومنعنا من مشاهدة الشلال الذين كان ومنع الماء عن منصبه كانوا سووه نهاية تنومه جهة بيشه
  • #5
    عثربين 05-05-1434 04:33 مساءً
    وين سد غالبه ذيانه,,,,, وبعدين نريد منهم هدم سد الدهناء نعم احتجز الماء ومنعنا من مشاهدة الشلال الذين كان ومنع الماء عن منصبه كانوا سووه نهاية تنومه جهة بيشه
  • #6
    ابو فجر،،، 05-05-1434 08:42 مساءً
    وادي ترج تابع لمركز تنومه وشلون استلمت المشروع وزارة المياه بالنماص وين الزراعة اللي بتنومه نفيتوها اوفيه شي جديد ... بعدين المبلغ بصراحة اشوف انه فوق تكلفةالعمل لاكن ياليت يشمل المبلغ كبري للوادي من فوق يفك وقت الامطار والسيول الاحتجازات اللتي تصير رغم ان السيل بغى يشيلني العام انا وهلي عند مغامرتي يوم عزيت في الفقيد مرعي بن شافي رحمت الله عليه لاكن الحمد لله اللذي انجانا ولا كان محد يدري عني،،،
  • #7
    ابعطان 05-05-1434 09:21 مساءً
    من بعطان الى عكران السلام عليكم بشأن سؤالك عن أي الزراعتين مسؤله عن السد نقول وبالله التوفيق...الى لآن السد لم يتم استلامه من الشركة المنفذه يعني لاهذي ولا ذيك...وبحكم الأختصاص و الصلاحيات الإدرايه و المالية يراجعون النماص وسلامتك قلب قلبك
  • #8
    عكران 06-05-1434 08:29 صباحاً
    من عكران الى بعطان السلام عليكم وين موقع زراعة تنومه من الاعراب الي نعرفه انهاء تراجع ابهاء
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..