×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيرية تنومة تطلق برنامج (نظام البركة الإلكتروني)

خيرية تنومة تطلق برنامج (نظام البركة الإلكتروني)
صحيفة تنومة - سعيد القرش في خطوة تهدف الى تطوير خدماتها التي تقدمها لمستفيديها أطلقت الجمعية الخيرية بتنومة برنامج نظام البركة الإلكتروني(بطاقات الصرف آلي) الذي تتلخص فكرته في أن يكون لكل مستفيد من خدمات الجمعية "بطاقة صرف آلي" خاصه به مع رقم سري ، وذلك في تعاون بين الجمعية ومصرف الراجحي ومؤسسة الكاف للحاسب الآلي .
وأوضح أمين عام الجمعية الشيخ فايز العباس لـ"صحيفة تنومة " أن الصرف المالي سيتم عن طريق البطاقات لجميع الفئات باختلاف مسمياتها ، وتتم متابعة هذه العملية بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية و مصرف الراجحي بتنومة، حيث تخضع جميع العمليات لمتابعة دقيقة من قبل تلك الجهات ، موضحاً الى ان تأخر الصرف المالي خلال الفترة الماضية كان نتيجة العمل في إجراءات المشروع ، وان ادارة الجمعية تعتذر لكافة المستفيدين عن ذلك التأخير .
وقد دعت ادارة الجمعية جميع المستفيدين من خدماتها الى الحضور لمقرها لاستلام بطاقات البركة والأرقام السرية ، لافته انتبها الجميع إلى أن كل مستفيد مسئول مسؤولية تامة عن "بطاقة الصرف ألآلي" المسلمة له والرقم السري وتحذر من عدم الثقة بأي شخص يعطى البطاقة من جهة المستفيد .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 05-05-1434 08:14 صباحاً
    والله ما قصرتو بطاقات صرفات
  • #2
    أبو سليمان 05-05-1434 08:30 صباحاً
    ما شاء الله تبارك الله خطوة رائعة وفريدة .. وفقكم الله وسددكم أخي فايز أنت وجميع العاملين معك وجعلكم مباركين أينما كنتم، وبارك في جهودكم التي تقدمونها للمحتاجين
  • #3
    سلمان آل مزهر 07-05-1434 05:57 صباحاً
    ولله الحمد والمنة نلاحظ تطور الجمعية الخيرة وتقدمها وتميزها هي ومكتب الدعوة والأرشاد بتنومة والدليل ما نقرأه ونسمعه ونشاهده في المساجد أو المنابر ...الخ وباقي الجهات الله يخلف علينا ويعوضنا خير ونتمنى أنها تحذوا حذوها وبدل (المداقيل)يعملون أشياء تفيد المنقة والمواطنين .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..