×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحواسي يتفقد مستشفيات النماص وتنومة ويوجه بتوسعة طوارئ مستشفى النماص ودعمه بالأجهزة

الحواسي يتفقد مستشفيات النماص وتنومة ويوجه بتوسعة طوارئ مستشفى النماص ودعمه بالأجهزة
موقع تنومة : حسن عامر - محمد عامر استكمل نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي زيارته التفقدية لمنطقة عسير يوم أمس الأربعاء بزيارة مستشفيات محافظات ومراكز شمال المنطقة شملت مستشفيات " النماص ، تنومة ، بلسمر ، بلحمر " يرافقه مدير عام المستشفيات الدكتور عبدالعزيز الغامدي وعدد من مسؤولي الوزارة كما رافقه مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي ومساعديه .

ففي زيارته لمستشفى النماص العام كان في استقباله مدير المستشفى الاستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر الذي قدم شرحاً موجزاً عما يقدمه المستشفى من خدمات صحية فيما إطلع من خلالها على سير العمل في أقسام الأشعة والطوارئ بالمستشفى وزيارة المرضى الذين يتلقون العلاج في العناية المركزة ومركز الامير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - لطب الاسنان وكذلك مركز الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز لأمراض الكلى والإلتقاء بهم والاستماع إلى مطالبهم كما إلتقى بوفد من أهالي النماص قدم له العديد من المطالب والاحتياجات التي تهم مرتادي المستشفى وتسهم في تطوير القطاع الصحي لديهم .

واختتم الحواسي جولته بتسجيل كلمة في سجل الزيارات وجه من خلالها شكره وتقديره لمدير المستشفى وكافة العاملين على جهودهم المبذولة التي يقومون بها في الإرتقاء بالخدمات الصحية .

من جهته كشف علي بن محمد العسبلي - أحد أعضاء الوفد - عن تفاصيل المطالب التي قدمها الأهالي والتي شملت دعم المستشفى بالكوادر والتجهيزات الطبية ، توسعة قسم الطوارئ ليتناسب مع حجم المرضى الذي يتم استقبالهم وتتزايد أعدادهم طوال فترة العام ، تسريع العمل في المشروع الوزاري المعتمد لتطوير البنية التحتية بمبلغ 84 مليون ريال ، اعتماد تنفيذ البرج الطبي الذي أعلن عنه وزير الصحة السابق الدكتور حمد المانع قبل عدة أعوام .

وأفصح العسبلي بأن الدكتور الحواسي تفاعل مع مطالبهم حيث وجه بتوسعة قسم الطوارئ فيما وجه أيضاً بتوفير العديد من الأجهزة الطبية التي يحتاجها المستشفى في عدد من الأقسام .


واتجه بعد ذلك إلى مستشفى تنومة العام حيث كان في استقباله مدير المستشفى الاستاذ سالم الاسمري وقام بجوله على عدد من الأقسام واستمع إلى مطالب الأهالي واحتياجاتهم فيما وجه شكره وتقديره للعاملين في المستشفى على جهودهم المبذولة في خدمة مراجعي المستشفى

image

image

image

image

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 2013 04-05-1434 08:16 صباحاً
    ماشاءالله ما اجمل الممرات ... ماكانت كذا في الصيف
  • #2
    فايز العباس 07-05-1434 10:36 صباحاً
    نتمنى أن يُشعَر المواطن بزيارة المسؤولين الزائرين من قبل الوزارات ليتم استقبالهم وطرح المطالب والاحتياجات عليهم ونقل بعض الملاحظات التي يجب تداركها مستقبلاً. نأمل تفاعل مديري الإدارات الحكومية الأخرى في مثل هذه الزيارات وإن كانت رسمية ودعوة بعض أعيان البلد للترحيب والاستقبال الطيب الذي ينم عن اهتمام المواطن والمسؤول، فهناك زيارات وللأسف تكون بشكل سري لبعض كبار المسؤولين الذي بأيديهم الحل والربط في كثير من الأمور وكأن هناك أمر خطير عندما يعلم الجميع بذلك، فلم يوضعوا في هذه المراكز والمناصب العليا إلا لالتماس احتياجات المواطنين وتلبيتها.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..