×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم ومحاضرات وترفيه بمجمع ابن خلدون بمنصبة

ضمن فعاليات اليوم الإرشادي

تكريم ومحاضرات وترفيه بمجمع ابن خلدون بمنصبة
تنومة - فهد القرش في خطوة تهدف الى تشجيع المتميزين والمتفوقين من الطلاب نفذ مكتب التربية والتعليم بتنومة ممثلا في قسم التوجيه والإرشاد برنامج (اليوم الارشادي ) بمجمع ابن خلدون بمنصبة) حيث اقيمت العديد من الفقرات التي بدأت بالقران الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ ماجد الأسمري الذي رحب بالفريق التربوي الزائر وشكرهم على حضورهم وعلى ما يوليه مكتب التربية والتعليم في تنومة من اهتمام بالمدارس في منصبة ، ثم توالت فقرات البرنامج التي تم خلالها تكريم الطلاب المتفوقين وإقامة المحاضرات التوعوية وبعض الفقرات الترفيهية فيما شهد البرنامج كذل مشاركات متنوعة قدمها طلاب المجمع تمثلت في القاء القصائد الشعرية والألوان الشعبية .
يذكر ان الفريق تكون من كل من أ.عبدالله ظافر سليمان رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالمكتب و أ.محمد حسن الشهري المرشد الطلابي بثانوية الملك فهد وأ.فهد ظافر القرش معلم بابتدائية الإمام البخاري وأ.سالم سعد المطيور الإداري بثانوية أبي بكر الصديق .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 28-04-1434 09:58 صباحاً
    الله يجزاكم الجنة، فريق متميز يزور منصبة للتثقيف والتوعية بالمنافع والمضار للفرد والمجتمع. نأمل أن تكون هذه الزيارة بذرة حسنة لزيارات قادمة ومكثفة تتبناها جهات رسمية من كل الإدارات الحكومية وتكون هذه الزيارات تثقيفية، ونأمل ن تتطور هذه الزيارات تهتم بالمشاكل الأسرية ومسبباتها وكيف تعالج هذه المشاكل، فهناك الكثير من لايعرف الحقوق الخاصة والعامة وذلك بأسباب كثيرة وأهمها البعد عن الحضارة وما بدواخلها من أمور متنوعة ومختلفة وخطيرة بسبب طبيعة البيئات المعيشية والاجتماعية. نسأل الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد.
  • #2
    سعيد 02-05-1434 03:57 مساءً
    جزاكم الله خير علي هذي الزياره اخوي فايز العباس كفيت ووفيت
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..