×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهيئة تدمرمصنعاً للخمور في ساقين وتتلف 17 برميلاً من المسكر

قائد الفرقة : لم نلاحظ تواجد للمجهولين ولكن طبيعة المنطقة تساعدهم على التخفي

الهيئة تدمرمصنعاً للخمور في ساقين وتتلف 17 برميلاً من المسكر
موقع تنومة - سعيد القرش إستطاعت الفرقة الثانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجبال السروات بقيادة الشيخ محمد السيد ومن خلال المعلومات التي توفرت لها من بعض الجناة التي تم القبض عليهم ، اكتشاف مصنع للخمور في أحد الأودية بمنطقة وعرة بعقبة ساقين ، حيث قام رجال الهيئة بمداهمة الموقع ،ووجدوا فيه مصنعاً كبيراً وعدد 17 برميلاً من الخمور وبعد تفتيش الموقع الذي يقع بمكان تتوفر فيه المياه والأشجار الكثيفة لم يعثر على أحداً من المصنعين بينما وجدت معيشتهم وأغراضهم الشخصيه ، وقد قام رجال الهيئة بتدمير المصنع وحرق جميع ما وجد فيه من ادوات وبراميل .

ورداً على سؤال عن مدى تواجد المجهولين في المنطقة قال الشيخ محمد انهم لم يلاحظوا وجود مجهولين ولكن طبيعة المنطقة الجبلية وكثرة الأشجار تمكنهم من التخفي والتنقل بحرية من مكان الى اخر .


image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثربين 27-04-1434 09:32 مساءً
    بوركتم لكن اين الجناه؟؟؟؟ ومن وين جابوا هالبراميل
    • 1 - 1
      طني غيور 28-04-1434 11:14 صباحاً
      وفقكم الله ونسأل الله أن يحمينا من هذّه الفئة المدمرة لشبابنا وفقكم يا رجال الهيئة وسدد خطاكم
  • #2
    عثربين 27-04-1434 09:33 مساءً
    والاهم من هو المتورط في توظيفهم لدينا
  • #3
    فايز العباس 28-04-1434 10:09 صباحاً
    بارك الله في الجهود وسدد الخطى. هذا الأمي غير مستغرب على رجال الحسبة وفي مقدمتهم أخي الشيخ/ محمد بن ظافر السيد رئيس هيئة تنومة ورئيس فرقة جبال السراة لقبض على صناع ومروجي الخمور. يجب علينا جميعاً التعاون مع رجال الهيئة للحفاظ على شبابنا وفتياتنا من كيد الحاقدين ومن شر الأشرار. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه البلاد وجميع ساكنيها وجميع المسلمين من كل سوء ومكروه إنه ولي ذلك والقادر عليه ومن أرادنا وإيماننا وأمننا بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره يارب العالمين..
  • #4
    انسان واقعي 28-04-1434 11:52 مساءً
    امر جيد ومجهود طيب وهذا عملكم الذي يجب عليكم فعله , ولكن : هل المجهولين سوف ينتظرونكم في وضح النهار لتقبضوا عليهم ؟ لا طبعاً يجب مراقبتهم في الليل لأنه الوقت الحقيقي لنشاطاتهم وهذا الأمر مسؤولية الشرطه المتسلل او المخالف(المجهول) لن يتنقل في النهار ولن يخرج على الشارع العام لذلك لايوجد مبرر لعمل نقاط تفتيش على الشارع العام للقبض على المجهولين وصنّاع الخمور انا شخصيّاً ابلغت عن وجود مجهولين ولم تتم الإستجابه ولم تأت الدوريه للمكان إطلاقا لماذا ؟؟ الأمر يحتاج لحزم أكثر ولرجال أمن يتمتعون بالمهاره والتدريب الكافي للتعامل مع المتسللين ليلا كان أم نهاراً .
  • #5
    أبو سليمان 29-04-1434 10:35 مساءً
    جزاكم الله خيرا الله يحفظ شبابنا ويحفظنا من هؤلاء الشرذمة الذين يريدون الفساد في االارض
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..