×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فروع نسائية في كافة بلديات المنطقة

أمين منطقة عسير لـ "صحيفة الشرق"

فروع نسائية في كافة بلديات المنطقة
النماص - محمد عامر كشف أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل لـصحيفة »الشرق»، عن توجه الأمانة لافتتاح فروع نسائية في كافة بلديات المنطقة بعد نجاح تطبيق الفكرة في الفرع النسائي التابع للأمانة، بالإضافة إلى توجه الأمانة للحد من الشكاوى الكيدية والمعارضات بالتعاون مع إمارة منطقة عسير.
وذكر أنه تمت مناقشة ذلك في الاجتماع المنعقد مطلع الأسبوع الجاري مع رؤساء البلديات، وضرورة افتتاح فروع نسائية في كل البلديات نظراً لما سيسهم من تسهيل لإجراءات المعاملات النسائية وتوفير الخصوصية لهم في منع مراجعة المكاتب الرجالية والاختلاط بهم.

وحول توفير الحماية الأمنية لرؤساء البلديات، ألمح الخليل إلى أن الفكرة لاتزال موجودة وتحتاج إلى قرار على مستوى عالٍ، معرباً عن أمله في أن تلقى هذه الفكرة القبول لدى وزير الشؤون البلدية والقروية ووزير الداخلية، وأضاف «عدم توفر الحماية الأمنية يؤثر على أداء رؤساء البلديات كونه يحد من تحركاتهم، وكذلك تفادي الرؤساء اتخاذ قرارات تخدم الصالح العام خوفاً على أنفسهم».
وأكد نجاح فكرة تطبيق الفرع النسائي في الأمانة بنسبة 100%، حيث سهلت التعاملات مع المراجعات، ووجود محلات نسائية خاصة بهم، بالإضافة إلى المشاغل النسائية التي لايتمكن المراقبون من دخولها، ويتولى ذلك الفرع النسوي ومتابعة عملهم والتأكد من مدى تطبيق الاشتراطات الصحية وعدم مخالفتها.

وأشار الخليل إلى سعي الأمانة للحد من المعارضات والشكاوى الكيدية باعتبارها مُعيقاً تنمويا أدى لتعطيل كثير من المشاريع وذلك بدراسة وضع حلول بالتعاون مع إمارة المنطقة ووزارة الشؤون البلدية بأخذ التعهد على المشتكي بأنه في حالة عدم صحة الشكوى فإنه سيكون تحت طائلة العقاب مع التثبت من معاملة المواطن والتأكد من صحة أقواله عبر المستندات التي تؤكد صحة شكواه.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 27-03-1434 05:48 مساءً
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نساء يشتغلون عادي بس شكواي تأخر مشاريع هذي قويه شوي دور حجه ثانيه انت تتهم أهل الجنوب انت إلى تأخير المشاريع وتحتج بشكاوى حاسبو قبل ان تحاسب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..