×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر الصديق تنطلق إلي الرياض بابتكار جديد كممثل وحيد عن تعليم النماص

للمرة الثانية على التوالي ها هي

ثانوية أبي بكر الصديق تنطلق إلي الرياض بابتكار جديد كممثل وحيد عن تعليم النماص
عبدالله غرمان-موقع تنومة 

تمكنت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة دوناً عن بقية مدارس تعليم النماص من انتزاع بطاقة التأهل لخوض غمار منافسة المرحلة الأخيرة من مراحل منافسات الألومبياد الوطني للإبداع العلمي ، وذلك بعد أن تجاوزت المرحلة الثانية من المنافسة والتي أقيمت في مدينة أبها بمشاركة 90 مشروعاً مختلفاً من جميع مدارس منطقة عسير ، في الفترة ( 23-24/1434 هـ ) ، حيث استطاعت أبوبكر من حجز مقعداً لها بالرغم من حدة المنافسة لتنطلق لمدينة الرياض في الأيام القليلة القادمة .
وقد أوضح الأستاذ : علي محمد الشهري مشرف النشاط العلمي بالمدرسة أن المدرسة شاركت في أبها بثلاث مشاريع هي ( أرى ما لا يُرى ) للطالب بسام الرنيني ؛ و( تأثير مادة السترويد على الإنسان ) للطالبين فايز بن سعيد فايز و سياف الشهراني ؛ و( العادم من الماضي ) وهو المشروع الذي سينتقل باسم ثانوية أبي بكر الصديق وباسم جميع مدارس إدارة التربية والتعليم بالنماص إلي الرياض .. والذي كان من ابتكار كل من الطالبين : تركي عبدالله ناصر ، وعبدالرحمن حسن عبدالرحمن .
الجدير بالذكر..أن هذا الإنجاز لثانوية أبي بكر الصديق هو الإنجاز الثاني على التوالي ، حيث سبق في العام الماضي أن كانت أبو بكر الصديق كذلك المدرسة الوحيدة عن جميع مدارس النماص في مواجهة بقية مدارس المملكة في مدينة الرياض وفي ذات المنافسة ، وذلك عن ابتكار الطالب رعد مداوي آنذاك والذي كان عبارة عن محفظة نقود للمكفوفين .
موقع تنومة..يتوجه لثانوية أبي بكر الصديق بالتهنئة الصادقة على هذا الإنجاز..ولجميع مدارس تنومة بدوام التوفيق والسداد.

image
image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ملقوف 29-03-1434 08:27 صباحاً
    كيف أني باقي ما أدرس فيها ههههههههه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..