×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق من حماية الحياة الفطرية بمحافظة تنومة

لبحث واستكشاف الأصوات الصادرة من جبل منعاء

فريق من حماية الحياة الفطرية بمحافظة تنومة
موقع تنومة - عبدالله غرمان وصل عصر اليوم الأربعاء الموافق 27/2/1434هـ فريق الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها لغرض دراسة الأصوات التي صدرت من جبال منعاء في الأشهر الماضية ومعرفة ما توصلت له كاميرات الهيئة التي وضعت للرصد منذ ثلاثة أشهر تقريباً وكان في استقبال الفريق بمنتجع درة تنومة رئيس لجنة الاستقبال والمناسبات بلجنة أهالي محافظة تنومة الأستاذ : محمد بن عبدالله بن حصان الذي رحب بهم وتمنى لهم طيب الإقامة بمحافظة تنومة ويتكون الفريق من مدير المركز الوطني لابحاث الحياة الفطرية الأستاذ : أحمد البوق والدكتور : منصور والأستاذ : هادي الحكماني من دولة عمان والدكتور : ظفر الاسلام من دولة الهند والخبير جنوب افريقي مارتن ومجموعة من طلاب الجامعة وهم علي الفقيه ومساعد باحث / مشاري الحمياني ومن مركز الهيئة بالطائف الباحث / مخلد الجعيد يرافقهم مراقبين النمور العربية بالحقل الأستاذ / عبدالله الخشرمي والأستاذ : فرحان الكناني هذا وسيمكث الوفد بمحافظة تنومة لمدة خمسة أيام لإجراء الدراسات والأبحاث اللازمة هذا وسيقوم سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني بإستقبال الوفد بمكتبه صباح يوم السبت القادم الموافق 30/2/1434هـ .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جبرااااااااااااااااااااااان 28-02-1434 04:20 مساءً
    انا اتمنى النمر لايتم القبض عليه لو تم القبض عليه اعرف انه راح يطلعوه من تنومه وياخذه حماية البيئه عندهم بالبيت يوروه اصدقائهم زي ماشفنا احد المسئولين في اليو تيوب مدخل على اصدقائه النمر ويستعرض بوه على قولة داوود الشريان بوه الميدرسه هههههههه لذا امنى ان يكون النمر حر طليقا وارجوا من موقع تنومه لايشطبون شيء من كلامي اذا كنتم فعلا احرار
  • #2
    عكران 02-03-1434 08:09 صباحاً
    والله مافيه الا جعر وليص وثعلب
  • #3
    ال مرحب 03-03-1434 12:41 مساءً
    والله ما بيدمر تنومه غير المواضيع الى زي كذا خلونا نعيش بتنومه بدون الكلام الى نسمعه لو يتم توفير ووووو سوف تستقطب مناطق سياحيه وكلام فاضي نفرح في ايجازه نرتاح من المدن وطفشها تبون نفس الوضع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..