×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وسط أجواء تنظيمية رائعة إفتتاح أول مهرجان للعسل بالمجاردة

برعاية المحافظ وبحضور نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار

وسط أجواء تنظيمية رائعة إفتتاح أول مهرجان للعسل بالمجاردة
موقع تنومة - صالح الشهري افتتح محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني مساء أمس مهرجان العسل الأول الكبير تحت شعار ( عسلنا اجود ) في أكبر صالة عرض للعسل على مستوى المملكة والتي احتوت على اكثر من 128 محل معد للبيع وعرض اكثر من 7832 كيلو من العسل , بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار الدكتور وليد الحميدي والمدير التنفيذي لجهاز السياحة في عسير عبدالله مطاعن ومدير الزراعة بعسير المهندس فهد الفرطيش ومدير عام الضمان الاجتماعي بعسير عبدالحكيم جبران الشهراني وعدد من مديري الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان المحافظة وتجول الجميع في المهرجان وشاهدوا معرض المياه المصاحب للمهرجان وقسم الزراعة والقسم الطبي الذي يشرف عليه ادارة المراكز الصحية بمحافظة المجاردة ويشمل عيادة لقياس الضغط والسكر واستمعوا لشرح مفصل عما تقدمه هذه المعارض للزوار . بعد ذلك افتتح الرعيني معرض الاسر المنتجة الذي تشرف عليه ادارة الضمان الاجتماعي بالمجاردة والذي يحتوي على العديد من ادوات الحرف والصناعة المحلية والاكلات الشعبية .

بعد ذلك افتتح مهرجان التسوق والترفيه وتجول الجميع داخل خيمة المهرجان , بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي حيث تحدث المحافظ عن دعم سمو أمير عسير لمحافظة المجاردة واهتمامه الدائم ومتابعته للبرامج السياحية التي تنفذ بالمحافظة وقال الرعيني أن هذه المهرجانات والبرامج السياحية من شأنها تعريف الزوار بما تمتلكه محافظة المجاردة من مقومات للسياحة بفضل ما حباها الله من جمال الطبيعة وتنوعها مما أسهم في زيادة انتاج العسل الطبيعي على مدار العام وتزايد اعداد النحالين .

بعد ذلك تحدث مدير المهرجان علي حنفان العمري وقال أن المجاردة أستعدت لهذه المناسبة منذ وقت مبكر من خلال وكذلك المعارض المصاحبه كمعرض المياه الارشادي وركن الزراعة التوعوي وقسم الأسر المنتجة والروائح العطرية والاكلات الشعبية والحرف اليدوية , وقال أن المهرجان ترعاه رسمياً بلدية المجاردة وإعلامياً صحيفة الوطن وأن البيع بالمهرجان يبدأ كل يوم من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساءً .

وفي كلمته عبرَ نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار وليد الحميدي عن سروره وفخره بما شاهده من كميات العسل المعروضة وتنظيم رائع . ووعد الحميدي ببذل كل ما يستطيع لخدمة محافظة المجاردة . ثم أنتقل الجميع الى قرية ربوع بلادي التراثية وأبدوا إعجابهم لما شاهدوه من عمل رائع وجهد شخصي جبار من صاحب القرية محمد عبد الله الغاوي , ووعدوا بدعم القرية وابرازها .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 22-02-1434 06:16 مساءً
    الله يوفقهم والمفترض ما تتجاهلون كتابة أسم أمين عسير فقد حضر الحفل ففيه ألف خير وميزتنا نعمل بالسماع دون مرجعية الرجل مميز في أخلاقة وفي عمله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..