×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فاعل خير يتبرع بإنشاء مسجد لمستشفى تنومة

فاعل خير يتبرع بإنشاء مسجد لمستشفى تنومة
موقع تنومة : حمود الشبيلي شرع فاعل خير يوم أمس الأحد بإنشاء مسجد ملحق بمستشفى تنومة العام وذلك بعد تبرعه بإقامته نظراً لما لوحظ من عدم اعتماد مسجد يتبع للمستشفى ، استجابه لما رفعته إدارة المستشفى في وقت سابق للشؤون الصحية في عسير بتلك الملاحظة وأخذ الإذن بالبحث عن فاعل خير لإقامة المسجد .

وكان الزميل محمد عامر قد نشر خبراً في صحيفة " الشرق " الجمعة الماضي عن تذمر الأهالي من عدم وجود مصليات داخلية أو خارجية في المستشفيات ذات سعة خمسين سريراً بالمنطقة، سواء في التصاميم والمباني التي تم إنشاؤها مؤخراً ومن بينها تنومة وبللحمر وغيرهما.
والتي أفاد في حينها الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد النقير أنه تمت مخاطبة الجهات المعنية للعمل على دراسة إنشاء مساجد في هذه المستشفيات.

http://www.tanomah.com/news-action-show-id-11033.htm
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 11-02-1434 03:11 مساءً
    اسال الله العلي العظيم اني يوفق من يعمل الخير لهذا البلد وان يديم له بالعزه والصحة والعافيه
  • #2
    الشهري 11-02-1434 07:16 مساءً
    الله يجزاك خير ويجعلها الله في موازين حسناتك ويكثر من امثالك هذي لاعمال الي تلقاها عند ربك
  • #3
    محب محافظة تنومة 11-02-1434 10:24 مساءً
    بعد التحية والاحترام كتب الله الاجر والثواب لهذا المتبرع وكثر الله من امثاله ويبشر بالخير الكثير في ماله وعياله وصحته ان شاء الله وكم له من الحسنات بعدد من صلى في هذا المسجد ما دام هذا المسجد قائم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد واله وصحبه ،،،.
  • #4
    ابو الفوارس 12-02-1434 12:00 صباحاً
    الله يجزاه خير الجزاء .لكن المفروض انهم أسسوا مسجد من البداية كشرط لأي مستشفى يبنى.
  • #5
    صالح حمدان 12-02-1434 07:46 صباحاً
    لقد اسعدني كما أسعد غيري من ابناء محافظة تنومه هذا الخبر السار جدا ببناء مسجد يتبع لمستشفى تنومه وهذا يؤاكد نجاح جهود مدير المستشفى هذا الشاب الااداري الطموح وهذا العمل الخير المبارك يحسب له ان شاء الله في الدنيا والآخره وانني انتهز هذه المناسبه المباركه واذكرذوي اليسار من اهل تنومه الخيرين ان كلية العلوم ولآادب بتنومه تحتاج الى جامع كبير يخدم كل العاملين بهذه الكليه من طلاب ومعلمين واداريين وقد لمست هذه الرغبه من عميد الكليه الدكتور الفقيه وابدى لي حزنه لعدم وضع بناء مسجد لهذه الكليه ضمن الااولويات عند بدء المشروع فهل من فاعل خير ايها المؤسرين والله المستعان
  • #6
    عكران 12-02-1434 08:21 صباحاً
    الله يجزاه خير
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..