×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالإله أل حمود يحصل على شهادة الماجستير في تقنية معلومات الحاسب

عبدالإله أل حمود يحصل على شهادة الماجستير في تقنية معلومات الحاسب
موقع تنومة - عبدالله غرمان حصل الاستاذ عبدالإله حمود غرامه الشهري أحد منسوبي جامعة الملك عبدالعزيز بجده على شهادة الماجستير في تقنيه معلومات الحاسب من جامعه مالبورن الاستراليه وبتفوق كما حصل على قبول لدراسة مرحلة الدكتوراه في جامعه UNSW بسدني .
ادارة الموقع تتقدم بالتهنئة الخالصة للشاب الطموح الاستاذ عبدالإله متمنين له مزيداً من التوفيق والنجاح .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الرحمن الشهري 11-02-1434 04:29 مساءً
    وفقك الله ويسر مسعاك ،وكثر من أمثالك
  • #2
    محمد 11-02-1434 05:01 مساءً
    الف مبرووووك ..وعقبال مانهنيك بحصول الدكتوراه'
  • #3
    أبو جمان 11-02-1434 05:15 مساءً
    مبروك يا شقيقي الحبيب تخرجك و قبول الدكتوراه و إلى مزيد من التفوق و النجاح ،،،
  • #4
    حروف واثقه 11-02-1434 07:32 مساءً
    هنيئا لك ماوصلت اليه ..وفقك الله الى مايحب ويرضى .. واسال الله عون من طلب العون القائل فان مع العسر يسرا. ان يكتب لك اليسر اينما كنت ويحقق مطالبك دنيا واخره..
  • #5
    أبوسليمان 12-02-1434 01:10 صباحاً
    السلام عليكم .. ألف ألف ألف مبروووك ياالغالي ورفيق دربي أبا حمود ، فوالله إني في فرح عظيم لما سمعت هذا الخبر السعيد ، وحزين في نفس الوقت، فرح بإكمالك نصف المشوار وما بقي إلا القليل إن شاء الله ، وستعود حاملا الدكتوراه التي أسأل الله تعالى أن ينفعك به وأن يجعلها عونا لك على الطاعة .. وحزين بفراقك فلطالما جمعتنا بك أيام لن تمحى من ذاكرتي ، غير أني آمل من المولى عز وجل أن يجمعني بك في مستقر رحمته وأن يبارك لك في وقتك ومالك ورزقك وأن يجعلك مباركا أينما كنت. فلطالما كنت أنموذجا رائعا للأخوة الصادقة فترة مكثنا سويا في ميلبورن. اخيرا ، أوصيك أخي بتقوى الله أيضا وأن توصل رسالة الإسلام أيضالمن لم يعرفها فحصولك على الشهادة أمر دنيوي وستحصل عليها بإذن الله ولكن ما أجمل أن تكون سببا لإسلام أحدهم فالآخرة خير وأبقى وما أجمل أن تجمع بين الاثنتين الدنيا والدين. يسر الله أمرك ووفقك في حياتك العلمية والعملية.
  • #6
    فايز غريب 12-02-1434 11:15 صباحاً
    الف مبروووووووووك يا عبدالإله وعقبال الدكتوراه بإذن الله اخوك فايز غريب
  • #7
    عبدالله محمد فرحان 12-02-1434 01:59 مساءً
    يسعدني ويشرفني أن اتقدم بخالص التبريكات للشاب عبدالاله بالتهنئة الخالصة لحصوله على درجة الماجستير وعقبال الدكتوراه والف الف الف مبروك : ماشأ الله تبارك الله
  • #8
    عبدالإله حمود 14-02-1434 12:13 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله أتقدم بالشكر الجزيل لمن تابع بحرص تقدمي الدراسي والدتي ووالدي الغاليين، ولا أنسى إخوتي وزملائي الذين شاركوني بدعمهم اللامحدود, كماأخص بالشكر إدارة الموقع على التهنئه التي أتشرف بهاوايضاًكل من شرفني بتهنئته من الأحباب كما ادعو الله أن يجازيهم خير الجزاء على ذلك. دمتم بخالص تقديري عبدالإله
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..